تطبيقات الأندرويد

تطبيقات رمضان اليومية للاندرويد (12) – تطبيقات وألعاب سيجذبك بعضها حتمًا!

اليوم الثاني عشر من سلسلة تطبيقات اندرويد الرمضانية، نتمنى أن يكون الشهر سعيد عليكم! في هذا التطبيق نجمع لكم بين التطبيقات الجديدة، المفيدة والألعاب الممتعة أيضًا، هذا إلى جانب تشوقنا لنحظى بآراءكم وترشيحاتكم في التعليقات! هيا نبدأ..

تطبيق Read Along الجديد من جوجل

هذا التطبيق هو تطبيق جديد مقدم لنا من العملاقة جوجل والذي يخدم هدف نبيل جدًا وهو مساعدة الأطفال على تعلّم القراءة، هذا التطبيق يقدم للأطفال متعة كبيرة أثناء تعلم القراءة وذلك من خلال ألعاب بسيطة تفاعلية وتقديمه لمساعد شخصي مدمج في التطبيق لتعليم وتحسين القراءة بصوت عالي! أيضًا فالتطبيق مجاني تماماً ولا يحتاج اتصال إنترنت لكي يعمل! التطبيق حتى الآن لا يدعم العربية لكنه مثالي لتعليم أطفالك الإنجليزية! كذلك فهو يدعم لغات قريبة من العربية مثل الأردو، لذلك فقد نجده متوفر بالعربية قريبًا.

السعر : مجّاني


تطبيق Learn French with MosaLingua لتعليم الفرنسية

تطبيقات MosaLingua هي تطبيقات مثالية لتعلم أي لغة أجنبية وفهم قواعدها الأساسية بكل سهولة، والتطبيق يوفر طريقة تدريس مسلية جدًا وتساعد على تذكر الكلمات والعبارات التي تتم دراستها، كما أن التطبيق يتيح لك تحسين طريقة نطقك نظرًا لأنه يأتي من أحد المدرسين المعتمدين في فرنسا! التطبيق مجاني لفترة محدودة لذلك فاستغل وجودة وتعلم لغة جديدة في المنزل!

Lean French

السعر : مجّاني لفترة محدودة


تطبيق BlackCam Pro لالتقاط صور احترافية بالأبيض والأسود

بالرغم من أن تطبيق BlackCam Pro تطبيق مدفوع إلا أنه يحظى بعدد كبير من التحميلات والتقييمات، وهذا التطبيق وبكل بساطة يتيح لك التقاط صور بالألوان الأبيض والأسود فقط مثل الصور القديمة، كما أن التطبيق سهل الاستخدام ويوفر فلترات كثيرة جدًا، أيضًا فهو يتيح لك التحكم في السطوع والتشبع ويحافظ على دقة الصورة الكاملة بعد التعديل.

Black Cam

السعر : مجّاني لفترة محدودة


لعبة Tides of Time – من أبرز ألعاب الأوراق الجديدة

هذه اللعبة هي واحدة من الألعاب الجديدة والبارزة على متجر بلاي، وهي لعبة أوراق ثنائية تعطيك ثلاث أوراق في كل دور، وهنا عليك أن تختار الورقة -أو البطاقة- الصحيحة لتلعبها وفقًا لقواعد اللعبة التي ستتعلمها بسهولة عند البدء في اللعب! كذلك فاللعبة لا تضم أي إعلانات وقد حصدت تقييمات إيجابية عديدة منذ أطلاقها.

السعر : مجّانية لفترة محدودة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى