تطبيقات واخبار عامة

واتس اب سوف يسمح لك باستخدام نفس الرقم على أكثر من جهاز في ذات الوقت!

واتس اب تطبيق المحادثة الفورية الأشهر الذي يتجاوز عدد مستخدميه 2 مليار مستخدم سوف يوفر أخيراً ميزة استخدام نفس الرقم على أكثر من جهاز معاً.

واتس اب سوف يسمح لك باستخدام نفس الرقم على أكثر من جهاز في ذات الوقت!

كما هو معلوم فإن واتس اب لا يتطلب استخدام بريد إلكتروني للتسجيل وإنما يشترط وجود رقم هاتف فعّال وتنص قواعد التطبيق على استخدام رقم واحد على هاتف واحد.

هذا يعني أنه في حالة امتلاكك لهاتفين مثلاً فإن لا تستطيع استخدام ذات الرقم عليهما معاً وإذا قمت مثلاً بتسجيل الدخول بذات الرقم على أحد الهاتفين فسوف يتم تسجيل الخروج تلقائياً من الهاتف الآخر.

خلال الفترة القادمة يبدو أن واتس اب سيعيد النظر في ذلك ويسمح بتسجيل الدخول على أكثر من جهاز على التوازي معاً دون دون قيود.

موقع WABetaInfo المهتم بأخبار واتس اب نشر معلومات جديدة عن تلك الميزة القادمة علماً بأنه رصدها أول مرة منذ شهور سابقة.

عند تسجيل الدخول باستخدام نفس الرقم على جهاز آخر سوف يطلب منك التطبيق رمز أمني يتم إرساله في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم.

سوف تحصل على تنبيه بتسجيل الدخول أو الخروج على أجهزة أخرى إضافية باستخدام ذات الرقم، كما ستكون هناك قائمة بالأجهزة المفعّل عليها الرقم.

هذه الميزة ليست بجديدة وهي موجودة بالفعل في تطبيقات أخرى مثل تليجرام منذ فترة طويلة.

على الأرجح ولاعتبارات أمنية سوف يكون هناك جهاز أساسي للرقم وأجهزة ثانوية ويمكن من الجهاز الأساسي تسجيل الخروج من أي جهاز ثانوي وليس العكس.

أيضاً قد يكون من توابع تلك الميزة إمكانية استخدام واتس اب على الحاسوب بمعزل عن الهاتف بدون أن يكون المستخدم مضطراً للبقاء متصلاً بالإنترنت على الهاتف.

الوسوم

‫12 تعليقات

  1. هذي ميزه غير مناسبه ..اذا تفعّل الواتس على جهازين فلن تستطيع منع الهكر من استخدام الواتس الخاص بك

  2. نحتاج تفعيل مزايا للخصوصيه أكثر مثل إخفاء خاصية الأون لاين وآخر دخول والسماح لأشخاص معينه من مشاهدة صورة ومعلومات البروفايل وعدم السماح لأشخاص معينه من مراسلتك دون عمل بلوك.. تطبيق الواتس اب أصبح من التطبيقات المهمه فيفترض أن تكون المميزات الاضافيه متاحه حتى وان كانت في إصدار مدفوع الأجر فأعتقد الكثير سيقوم بتفعيله

  3. شي جميل بتكون هالميزة موجودة في التطبيق و للعم هي موجودة في تطبيق الفيس بوك ماسنجر من فترة طويلة و الكل يعلم بأن الفيس بوك و الواتس اب يتبعون مالك واحد

  4. عادة بعد هذه التسريبات ..كم من الوقت سنحتاج حتى تصبح تلك الميزات فعالة !!؟
    سؤال للمهتمين والمتابعين لتطورات الواتس اب ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق