اخبار الايفون

تقرير – هواتف ايفون 12 سوف تأتي بحواف مستوية ونوتش أصغر وتسريبات أخرى!

أورد موقع بلومبيرج اليوم تقريراً جديداً تناول فيه التصميم المتوقع لهواتف ايفون 12 وما سوف تبدو عليه. تلك التسريبات قريبة لما سمعناه قبل ذلك في تقارير أخرى.

تقرير - لماذا يصعب على ابل إضافة الجيل الخامس في هواتف ايفون 12 القادمة؟!

وفقاً للتقرير فإن ابل سوف تطلق هذا العام أربعة هواتف ايفون 12 هذا العام: اثنين منهم سوف يتمتعان بتصميم جديد مع حواف مستوية معدنية وشاشة مستوية بدون انحناءات جانبية.

هذا التصميم الجديد هو المعتمد في أجهزة ايباد برو 2020 الجديدة وهو أيضاً قريب من تصميم هواتف ايفون 5 وايفون 5s.

هذا التقرير الجديد من بلومبيرج يحتوي تفاصيل نشرها سابقاً المحلل الشهير Ming-Chi Kuo وذلك يعني أن تلك التسريبات صحيحة إلى حد بعيد.

من التسريبات الأخرى التي نشرها موقع بلومبيرج إضافة كاميرا ثلاثية الأبعاد 3D Camera بتقنية الشعاع الضوئي الليزري LiDAR المستخدم في ايباد برو 2020.

أيضاً سوف يتم الحفاظ على النوتش في الجهة العلوية للشاشة ولن تتم إزالته كما كان مشاعاً سابقاً، فقط سوف يتم تقليل حجم النوتش بمقدار الثلث.

كذلك يتوقع أن يتأخر إطلاق هواتف ايفون 12 خلال الربع الأخير من العام الجاري لكن مع تأخر عدة أسابيع عن الموعد المقرر بسبب تأثر الخطة الزمنية بفيرس كورونا.

تسريبات أخرى ..

على صعيد آخر وبخلاف هواتف الايفون تمت الإشارة إلى منتجات جديدة تعمل عليها ابل حالياً استعداداً لإطلاقها في وقت قريب أو بالتزامن مع هواتف ايفون 12.

هذه المنتجات تشمل نسخة أصغر وأكثر تطوراً من السماعات الخارجية الذكية HomPod بالإضافة إلى جهاز تتبع للأشياء والممتلكات باسم Apple AirTags قد يعمل بالبلوتوث والموجات الراديوية.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق