اخبار التطبيقات

تطبيقات رمضان اليومية للايفون والايباد (3) – مجموعة شيقة ومطلوبة دائما!

معنا اليوم عدة تطبيقات نرشحها للتنزيل على أجهزة الايفون والايباد الخاصة بكم: التطبيق الأول هو تطبيق إسلامي مجاني أما بقية التطبيقات فهي تطبيقات مدفوعة بالأصل لكنك تستطيع تحميلها الآن مجاناً لفترة محدودة.

تطبيق استغفر الله – لتنبيهك بالأذكار والأدعية والاستغفار صوتياً!

التطبيق الإسلامي المميز “استغفر الله” هو عباره عن تطبيق يقوم بإرسال إشعارات صوتية وهذه الإشعارات تتضمن أصوات تذكير بالله سبحانه وتعالى مثل : استغفر الله ، سبحان الله ، لا إله إلا الله وغيرها من الأذكار.

التطبيق الإسلامي المميز "استغفر الله" - مجاني للآيفون بدون إعلانات

هناك مزايا أخرى مثل إمكانية إختيار عدد الأصوات في الساعة من صوت واحد إلى خمس أصوات، وإمكانية تحديد فترة محددة ليعمل فيها التطبيق، و وجود قسم لأذكار الصباح والمساء مع إمكانية إضافة أذكار أخرى، ومزايا أخرى.

السعر : مجاني


تطبيق 1Contact Pro لإدارة جهات الاتصال بسهولة

هو تطبيق يمكنك من إدارة كافة جهات الاتصال لديك فهو يقوم بعمل نسخ احتياطي للأسماء لاستعادتها في حالة ضياعها وكذلك مسح الأسماء المكررة والمعطوبة ودمج الأسماء المتشابهة لجعل سجل المكالمات الخاص بك في أبسط شكل ممكن. السعر الأصلي للتطبيق هو 1.99$ لكن يمكنك تحميله الآن مجاناً.

تطبيق 1Contact Pro لإدارة جهات الاتصال بسهولة

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق SlideShow Maker لعمل مقاطع فيديو مميزة

هو تطبيق يمكنك من دمج صورك ومقاطع الفيديو المميزة في فيديو واحد مع إضافة الصوت والموسيقى والمؤثرات الحركية وكذلك التحكم بطول الفيديو لسهولة مشاركته على الشبكات الاجتماعية.

تطبيق SlideShow Maker لعمل مقاطع فيديو مميزة

السعر : مجاني لفترة محدودة


لعبة Subway Temple Surfers

لعبة من خلالها يتوجب على اللاعب جمع العملات أثناء الجري وتفادي كافة العقبات في الطرق والبيئات المختلفة. تحتوي اللعبة على العديد من المستويات وتقدم تجربة لعبة مميزة.

لعبة Subway Temple Surfers

السعر : مجاني لفترة محدودة


للمزيد من التطبيقات التي عرضناها من أجل رمضان خلال الأيام الماضية تفضل بزيارة هذا الرابط: تطبيقات رمضان 2020 للايفون والايباد

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق