اخبار الأندرويد

كيف تحصل على تصميم منطقة الإشعارات الخاص بواجهة OneUI على أي جهاز؟ وكيف تخصصه بشكل كامل؟

من منّا لم يُعجب بتصميم واجهة OneUI الخاصة بهواتف سامسونج؟ معظمنا بالفعل قد أُعجب بهذه الواجهة المدهشة والتي تم إطلاقها في العام السابق، لكن للأسف، لكي تحصل على واجهة OneUI فأنت بالضرورة تحتاج هاتف من سامسونج -وهو أمر بديهي- لكن اليوم لدينا حلّ ممتاز ومثالي لتجربة واجهة OneUI وأيضًا تخصيصها بشكل كامل وهو ما لا توفره سامسونج وهذا على أي هاتف أندرويد!One Shade

الحصول على واجهة OneUI من خلال تطبيق One Shade المجاني

تطبيق One Shade هو تطبيق مجاني من تطوير Treydav Inc وهي الشركة المطورة لتطبيق Power Shade الشهر والذي يقدم فكرة مشابهة، وتطبيق One Shade والذي نحدثكم عنه اليوم قادر على استبدال منطقة الإشعارات العلوية بشكل كامل وشامل وتحويلها لواجهة OneUI، هذا بالإضافة لأنه يتيح لك تخصيصها وإعادة تصميمها بالشكل الذي تريده!

هذا التطبيق المميز يدعم كافة أجهزة أندرويد التي تعمل بإصدار لوليبوب 5.0 وما بعده، كما أنه مستقر وقابل للاعتماد عليه دون مشاكل، كما أنه يتيح مميزات إضافية مثل التحكم في الموسيقى، الردود السريعة، جمع الإشعارات المتشابهة مع بعضها البعض وهو بالتأكيد لا يحتاج لصلاحيات الروت.

One Shade

تطبيق One Shade المجاني هو وبلا شك حل مثالي لتحصل على واجهة OneUI المحبوبة دون أن تضطر لشراء هاتف جديد! كما أنك وحتى وإن كنت لا تفضل واجهة سامسونج فيمكنك أن تقوم بتحميله وتجربة خصائصه في وقت فراغك.

السعر : مجّاني


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق