اخبار الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – أبرز تطبيقات وألعاب اندرويد لكسر الملل والاستفادة من الوقت في البيت!

نشارككم اليوم مجموعة جديدة ومنتقاة بعناية من تطبيقات وألعاب نظام تشغيلنا المحبوب أندرويد، وهذه التطبيقات تتنوع كعادتنا بين التطبيقات التي تهتم بهاتفك وتعمل على تحسين أدائه وبين التطبيقات التي تقدم فائدة ومنفعة، إلى جانب التطبيقات الأخرى المسلية وأيضًا الألعاب! ودون أن نكثر الكلام هيا بنا نبدأ مع أول تطبيق:

Monugram

تطبيق Cleaner by Augusto — أفضل وأجدد تطبيقات اندرويد لتنظيف الهاتف

هذا التطبيق هو وبكل وضوح واحد من أكثر تطبيقات تنظيف الهاتف والاعتناء به التي ظهرت في الفترة الأخيرة، وبالرغم من حداثة التطبيق نسبيًا إلا أنه قد حقق نجاح وانتشار كبيرين كما حصد تقييمات إيجابية عديدة على المتجر! والتطبيق يتيح لك مسح كافة الملفات المؤقتة والتي ما من فائدة لها على الهاتف إضافة إلى إمكانية جعل التطبيق ينظف هاتفك أوتوماتيكيًا بعدما يصل حجم الملفات غير الهامة (الكاش) إلى قدر معين، كما أنه لا يحتاج للإنترنت لكي يعمل.. إذا كان هاتفك ثقيل بشكل ملحوظ فهذا التطبيق يحتاج منك التجربة.

السعر : مجّاني


تطبيق NordVPN للتصفح بسرعة وأمان وإخفاء هويتك على الإنترنت والوصول إلى الخدمات المحجوبة!

تطبيق NordVPN — ابرز تطبيقات الـVPN والوصول للمواقع المحجوبة

لعل تطبيقات الـVPN مطلوبة هذه الأيام بسبب حاجتنا للوصول للمواقع والخدمات المحجوبة والتي يكون بعضها تريفهي وتعليمي وهذا نظرًا للحجر الصحي الذي فرضه علينا فيروس كورونا، وهنا لا نجد أفضل من NordVPN في هذا المجال نظرًا لأمانه واحترافيته ومميزاته المتعددة والتي شاركناها معكم في مقال كامل من قبل، التطبيق مدفوع لكنه يتيح لك فترة تجريبية طويلة لاختبار مميزاته ومدى اعتماديته، وبعدها قرار الشراء يعود لك بالطبع.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


من الأسابيع الماضية: فيما يلي نشارككم تطبيقين كنا قد شاركناهم معكم في الأسبوع الماضي وهذا للتذكير من ناحية ونظرًا لأن هذه التطبيقات تضيف كثيرًا لفترات المتعة والتسلية والتي أصبحت طويلة لدينا الآن بعد المكوث في المنزل:

Doblicat

تطبيق Doublicat – أفضل تطبيقات الاندرويد الممتعة للأسبوع

فيما سبق استعرضنا معكم تطبيق يزيد من ثقافتك العامة وتطبيق يزيد من مدى استفادتك من هاتفك والتحكّم فيه.. هل نبدأ إذن في بعض المرح؟ هنا نشارككم تطبيق Doublicat الشهير والذي حصد تحميلات ونجاح كبير، وهذا التطبيق باختصار يتيح لك تركيب وجهك على أشهر صور الممثلين والصور المضحكة الهزلية (Memes) كما أنه يضم مئات صور الـGIF المتحركة والمضحكة والتي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك! لا تنسى أن تشاركنا صورتك بعد وضع وجهك محلّ وجه ليو ديكابريو :D

السعر : مجّاني


Plex

تطبيق Plex — كيف تبني شبكة مشاهدة خاصة بك بشكل مجاني

تطبيق Plex كان واحد من التطبيقات التي أعجبنا بها بشكل كبير في الفترة السابقة، وهذا لأن هذا التطبيق يتيح لك إنشاء شبكة مشاهدة شبيهة بنيتفلكس لكن باستخدام الأفلام والمسلسلات الموجودة على جهازك! كما أنه يتيك لك مشاهدتها على كافة الأجهزة بما في ذلك الكمبيوتر، التابلت، التلفاز وهاتفك الذكي بالطبع، فيما يلي نشارككم خطوات استخدامه، لكن في حالة كونها غير واضحة أخبرونا بذلك في التعليقات لنعد لكم مقال منفصل، هذا إن كان الموضوع يهمكم بالطبع:

1– حمّل تطبيق Plex Media Server على جهاز الكمبيوتر الذي يضم مسلسلاتك
2– قم بإضافة جميع مسلسلاتك، أفلامك، صورك وكذلك الموسيقى إلى شبكتك من خلال هذا السيرفر
3– الآن حمل تطبيق Plex على كافة المنصات -ومنها أندرويد بالطبع- وسجل دخولك بنفس الحساب وستتمكن من مشاهدة محتواك في أي وقت وبشكل مجاني.

السعر : مجاني


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


AppNotifier

تطبيق AppNotifier لحل مشكلة اختفاء إشعارات جوجل

مرة أخرى نشارككم هذا التطبيق وهذا لأنه ومن ضمن التحديثات الجديدة لمتجر التطبيقات جوجل بلاي هو أنه صار لا يُظهر إشعارات عند تحديث التطبيقات أو عند الانتهاء من تحميل تطبيق جديد! وهنا يأتي دور تطبيق AppNotifier البسيط والخفيف والذي يُعيد إظهار تلك الإشعارات مرة أخرى بشكل طبيعي وبسيط.

السعر : مجّاني


Dragon Raja

لعبة Dragon Raja — واحدة من أجدد الألعاب ذات الجرافيك المدهش

لعبة Dragon Raja هي واحدة من ألعاب الـMMORPG الجديدة على متجر بلاي والتي قد حقق نجاح باهر وتحميلات ضخمة، وذلك نظرًا لأن هذه اللعبة تختلف عن منافسيها في أنها تقدم لك رسوميات ممتازة وكذلك تجربة لعب مبهرة، وكون اللعبة مجانية في الأساس فهذا يضعها في مكانة كبيرة وسط الألعاب التي تتصدر الصورة في الوقت الحالي! جرّبها الآن..

السعر : مجاني


Tetrd

تطبيق Tetrd — انقل إنترنت الهاتف الذكي للكمبيوتر باحترافية

من المدهش أن نرى تطبيقات مجانية مع أفكار إبداعية، والأفضل من هذا كله هو أن تعمل هذه الأفكار بالشكل الصحيح ولا تكون فقط بغرض الاستعراض من ناحية المطورين والمبرمجين! ولهذا ننقل لكم تطبيق Tetrd والذي يعد تطبيق جديد نسبيًأ، وهذا التطبيق وبكل بساطة يتيح لك نقل اتصال الإنترنت الذي يملكه الهاتف الذكي مع الكمبيوتر أو العكس! وذلك فقط من خلال منفذ USB! وهذا التطبيق قد يكون مثالي في حالات عديدة مثل تعطل مستقبل الإنترنت في أحد الجهازين مثلًا.

السعر : مجّاني


Super Status Bar

تطبيق Super Status Bar لإدارة شريط الحالة

شريط الحالة Status Bar هو وبطبيعة الحال واحد من أهم معالم الهاتف الذكي على الإطلاق! ونحن هنا نتحدث عن ذاك الشريط الذي تظهر فيه معلومات البطارية أو الشبكة، ومن خلال تطبيق Super Status Bar الجديد يمكنك إدارة هذا الشريط بشكل كامل وإضافة وحذف العناصر منه كما يمكنك أن تتعامل مع الإشعارات بسهولة وسرعة أو حتى التحكم في الإضاءة مباشرة من خلاله دون فتح شريط الإشعارات.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


MyFitnessPal

تطبيق MyFitnessPal لإدارة الوزن والتمرينات

واحدة من أخطر الأمور حول فيروس كورونا وما سببه من حجر صحي هو أننا ماكثين في المنزل ولا نتحرك إلا في أضيق الحدود! وإضافة إلى ذلك فالملل قد يدفعنا لتناول الطعام بسبب وبدون سبب، وهنا يأتي دور تطبيق Calorie Counter – Fitness Pal -ودور عزيمتك وإرادتك أيضًا- حيث يساعدك هذا التطبيق على خسارة الوزن أوالتحكم فيه من خلال مراقبة السعرات الحرارية وكذلك أداء التمرينات داخل المنزل.

السعر : مجّاني


Learn German

تطبيق Learn German with MosaLingua

هذا التطبيق يجب أن يكون أحد رفقائك في رحلة العزل الذاتي، لأنه وبكل بساطة يشكل لك مدخل بسيط وسريع للغة الألمانية والتي تُعد من أهم اللغات في العالم في الوقت الحالي وبالتأكيد فاكتساب هذه اللغة سيساعدك بشكل كبير في حياتك العلمية والعملية! وهنا لدينا تطبيق Learn German with MosaLingua المدفوع وغالي الثمن متاح مجانًا فترة محدودة، لذلك لا تفوّت الحصول عليه.

السعر : مجّاني لفترة محدودة


نحن نستمع إليكم في كل وقت! إن كان لديكم أي ملاحظات حول سلسلة تطبيقات الأسبوع للاندرويد أو لديكم أي تطبيقات تودون إضافتها لقائمتنا الأسبوعية فلا تتردوا أبدًا في مشاركتنا بذلك في التعليقات! نحن نهتم بآراءكم أكثر من أي شئ آخر!

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. احيانا ما يكون هناك تطبيقات للمشاهده ولكن خارج متجر جوجل
    ولكن المخيف انها تكون غير آمنه
    فهل يمكنكم ان تتاكدو من بعض هذه التطبيقات من انها امنه
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق