تقارير أبل

تحديث iOS 14 القادم – ابل تعمل على تطبيق جديد للياقة البدنية والرياضة!

ابل تعمل الآن على تطوير برنامج جديد للايفون والايباد والساعة الذكية والتلفاز مع التحديثات القادمة يتيح للمستخدم تنزيل مقاطع فيديو إرشادية لأداء التمارين الرياضية بصورة صحيحة.

تحديث iOS 14 القادم - ابل تعمل على تطبيق جديد للياقة البدنية والرياضة!

وفقاً لموقع MacRumors فإن هذه التطبيق الجديد سوف يكون تطبيقاً مستقلاً يحمل اسم Fit أو Fitness وسيكون متاحاً على أنظمة iOS 14 و iPadOS 14 و watchOS 7 و tvOS 14 التي سوف يتم الإعلان عنها منتصف هذا العام وتٌطلق لاحقاً خلال شهر سبتمبر.

من خلال هذا التطبيق يمكن تحميل مقاطع فيديو توضح كيفية أداء التمارين الرياضية لممارستها بشكل صحيح دون الحاجة إلى مدرب خاص.

هذه المقاطع سوف تغطي العديد من الأنشطة والتمارين الرياضية المختلفة، كما سوف يقوم التطبيق بتتبع تقدم المستخدم عبر تلك التمارين بصورة دورية، وحفظ سجل التقدم ومزامنته مع تطبيق الصحة وساعة ابل، وكذلك تذكيره بالتمرين الذي يواظب عليه وتشجعيه على مواصلة التقدم.

تحديث iOS 14 القادم - ابل تعمل على تطبيق جديد للياقة البدنية والرياضة!

أيضاً محتوى هذا التطبيق سوف يكون مجانياً للتنزيل والمشاهدة وكذلك باقي مزايا التطبيق الأخرى، ولن يضطر المستخدم إلى دفع شيء وسوف يكون التطبيق ضمن تطبيقات النظام الافتراضية.

هذا التطبيق يشبه في فكرته العديد من تطبيقات الرياضة واللياقة البدنية المتوفرة على متجر التطبيقات لكنها في الأغلب ذات مزايا محدودة واشتراكات شهرية مثل تطبيق 7 Minutes Workout وغيرها من التطبيقات على ذات الشاكلة. قد يغني وجود هذا التطبيق عن استخدام غيره من تطبيقات الطرف الثالث التي يتم تنزيلها من المتجر.

هناك العديد من التسريبات التي تسري حول تحديث iOS 14 في الآونة الأخيرة منها أنه سيدعم كافة الأجهزة العاملة بتحديث iOS 13 حالياً، وإتاحة ميزة تعديل التطبيقات الافتراضية، ومزايا أخرى سوف نشير إليها في مقال لاحق.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق