تقارير أبل

بالصور – الشاشة الرئيسية في iOS 14 قد تبدو بهذا الشكل!

أحد التسريبات التي ذاعت مؤخراً حول iOS 14 هو إقدام ابل على تعديل طريقة عرض التطبيقات في الشاشة الرئيسية والانتقال إلى شكل القائمة بدلاً من طريقة العرض التقليدية.بالصور - الشاشة الرئيسية في iOS 14 قد تبدو بهذا الشكل!

عرض التطبيقات على سيكون على هيئة قائمة واستعراضها سيكون عبر السحب مع ترتيبها أبجدياً وخيارات أخرى للترتيب مثل الأكثر استخداماً، والتطبيقات التي لديها إشعارات لم يتم فتحها.

بالصور - الشاشة الرئيسية في iOS 14 قد تبدو بهذا الشكل!

الطريقة التقليدية هي بالسحب جانباً بين صفحات الشاشة الرئيسية، أو السحب لأسفل واستخدام شريط البحث.

أحد المصممين يحمل الاسم المستعار iSpazio حول تلك التسريبات المستندة إلى أكواد برمجية إلى صور واقعية في محاولة لتخيل الشكل الذي ستبدو عليه الطريقة الجديدة في استعراض التطبيقات داخل نظام iOS 14 القادم.

بالصور - الشاشة الرئيسية في iOS 14 قد تبدو بهذا الشكل!

ابل لن تتخلى عن الطريقة التقليدية وإنما سوف تتيح للمستخدم اختيار طريقة العرض التي تناسبه. المميز في الطريقة الجديدة أنها ديناميكة وترتب التطبيقات بحسب الاستخدام والإشعارات لسرعة الوصول للتطبيقات بدلاً من الترتيب الجامد في الطريقة التقليدية.

هناك تصور آخر وهو أن تقوم أبل بترتيب التطبيقات مع وضع الأيقونات بجانب بعضها البعض مع استعراضها عبر التمرير مثلما هو الحال في الكثير من هواتف الأندرويد.

الوسوم

‫11 تعليقات

  1. اتمنى بس ما يضيفوا كاميرات اضافيه رابعه صار المظهر سيء ،،، جميل جهاز الاكس تصميماً وعملياً ، نتمنى التسريبات القادمة تكون مثل جهاز الاكس بكافه انواعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق