أخبار التكنولوجيا والعامة

التأمين أونلاين بتقنيات رقمية جديدة تقدمها باي أني أنشورانس – BuyAnyInsurance.com

باي أني أنشورانس – BuyAnyinsurance.com هي أبرز سوق الكتروني لمقارنة وشراء بوالص التأمين على السيارات أونلاين، تعتمد هذه الشركة الناشئة على استخدام تقنيات جديدة وتفاعلية من أجل تغطية احتياجات العملاء باستمرار، الذين يتطلعون للحصول على وثائق تأمين على السيارة والمنزل والصحة بأفضل تغطية تأمينية وبأرخص الأسعار.

التأمين أونلاين بتقنيات رقمية جديدة تقدمها باي أني أنشورانس - BuyAnyInsurance.com

تم تأسيس BuyAnyInsurance.com في نهاية عام 2018 من قبل عبقري التكنولوجيا مايكل إلياس، ومارك باشياني خبير التأمين بخبرة تفوق 15 سنة. يثق كل من مارك وإلياس بأن الاعتماد على الجانب الرقمي هو أحدث صيحة في قطاع التأمين وتوفير تقنيات تسهل عليهم الحصول على التأمين بضغطة زر واحدة وعملية لا تستغرق أكثر من دقائق  من أجل تقديم أفضل خدمة عملاء على الإطلاق، فالأهم من حصد عملاء جدد، هو الاهتمام بالعملاء القدامى وتقديم أفضل خدمة لهم حتى بعد الانتهاء من شراء وثيقة التأمين”. لذلك تم تصميم السوق الالكتروني BuyAnyInsurance.com لتكون بمثابة الحل الشامل عبر الانترنت لجميع احتياجات التأمين للمواطنين في الإمارات العربية المتحدة.

تهدف الرؤية الجديدة في باي أني أنشورانس-BuyAnyInsuraance.com إلى تحقيق استراتيجيات جديدة في قطاع التأمين وبالتالي القضاء على العقبات المتعلقة بالوقت واستخدام الابتكار لتحقيق أفضل تجربة رقمية للعملاء ومن الأمثلة على هذه التقنيات هي الرد الآلي.

خدمة العملاء تبدأ بالتحدث معهم، والإنصات إليهم وفهم ما قد يحتاجون إليه سواء من خدمات أو منتجات، لذلك تهتم باي أني أنشورانس-BuyAnyInsuraance.com بتقنية الرد الآلي للعملاء أو ما يسمى بروبوتات الدردشة، تقنية فاعلية بدون أي أخطاء ويمكن من خلالها الرد على استفسارات العملاء والإجابة على أسئلتهم. يستطيع العميل من خلال موقع الويب أو صفحات التواصل الاجتماعي الحصول على التأمين من خلال روبوت الدردشة شبه الآلي الخاص بباي أني أنشورانس ويتم الاتصال بالخبراء وتقديم الحلول المتاحة لجميع الأشخاص بمختلف الأعمار والإمكانيات، بذلك يمكن للعملاء التأكد من أنهم يتحدثون مع أناس حقيقيين من ذوي الخبرة في مسائل التأمين على السيارات ووثائق التأمين الأخرى.

تقنية أخرى من ضمن الاستراتيجيات الجديدة التي تعتمدها باي أني أنشورانس- BuyAnyInsuraance.com هي ميزة البحث الصوتي لشراء التأمين، ويقول مارك باشياني في هذا الصدد حول ميزة البحث الصوتي في قطاع التأمين: “لا يجد الجميع أنه من السهل التنقل بين مواقع الويب المختلفة أو تعبئة النموذج للحصول على الخدمات باختلافها، لذلك تشكل ميزة البحث الصوتي المتوفرة في باي أني أنشورانس-BuyAnyInsuraance.com نقلة نوعية في سوق التأمين أونلاين، تسهل على العملاء الحصول على التغطية التأمينية التي يحتاجونها في أي وقت وأي مكان. كل ما يتطلبه الأمر هو أمر صوتي سريع وبذلك تحصل على عروض أسعار التأمين بما يناسب احتياجاتك، وذلك لا يتطلب منك سوى ثوانٍ معدودة”.

ميزة البحث الصوتي تتوافر في مجالات أخرى لتجعل من حياة الكثيرين أسهل، ومع ذلك فإن استخدام هذا الابتكار من أجل شراء بوليصة التأمين يعد أمرًا جديدًا في الإمارات العربية المتحدة لم يتم السماع به من قبل، وسوف يغير طريقة البحث عن بوالص التأمين.

في عام واحد فقط، انطلقت هذه الشركة لتصنع تغييرًا في سوق التأمين وتواصل تقديم الإحداثيات الجديدة والتقنيات التي تجعل من حياة الناس أسهل. ضغطة واحدة فقط في دقيقة واحدة فقط يشتري تأمينًا مناسب لجميع الاحتياجات والإمكانيات بسعر رخيص ومناسب للجميع.

التأمين أونلاين بتقنيات رقمية جديدة تقدمها باي أني أنشورانس - BuyAnyInsurance.com

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق