اخبار الأندرويد

أوبو تعمل على تطوير ساعة ذكية مشابهة لساعة ابل!

نائب رئيس شركة أوبو Brian Shen شارك عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo صورة لأول ساعة من تطوير أوبو ليتضح أنها تشبه إلى حد كبير الساعة الذكية الخاصة بابل.أوبو تعمل على تطوير ساعة ذكية تشبه ساعة ابل!

الصورة التشويقية لساعة أوبو المنتظرة تكاد تكون متطابقة مع مع ساعة ابل من ناحية التصميم الخارجي ولعل الفارق الوحيد الظاهر للمدقق هو وجود زرّين على جانب الساعة بدلاً من زر واحد كما في الحال في ساعة ابل.

نرى أيضاً أن الشاشة منحنية من الجانبين وفي أحد الأزرار يظهر إضاءة خضراء اللون يبدو أنها مخصصة للإشعارات. نجد كذلك فتحة موجودة بين الزرين على الجانبين خاصة بالمايكروفون.

أوبو لم تكشف الكثير من التفاصيل حول الساعة على لسان نائب رئيسها سوى الصورة المنشورة. جدير بالذكر أن شركة سبق وأن أكدت أن الساعة سوف يتم إطلاقها خلال الربع الأول من عام 2020 وعلى الأرجح سوف نراها بشكل رسمي خلال مؤتمر MWC 2020.

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها ساعات ذكية بتصميم مشابه لساعة ابل فقد سبق ورأينا منتجات مشابهة مثل ساعتي شاومي: Mi Watch و Amazfit GTS sport.

بخلاف التصميم، من المتوقع أن تأتي ساعة ابل بعدد من المميزات الراقية مثل حساس رسم القلب ECG وخيار إضافة شريحة اتصال بجانب مزايا تتبع النشاط البدني المعروفة مع نظام Android Wear. بالتأكيد سوف تأتي بسعر أرخص كما هي سياسة التسعير لدى أوبو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى