اخبار الايفون

قريباً – تشغيل الايفون والتحكم به عبر أجهزة اللابتوب من ديل!

إذا كنت تمتلك لابتوب من شركة ديل فهذا الخبر يهمك لأن الشركة تنوي قريباً طرح ميزة عرض محتوى شاشة الايفون على أجهزة اللابتوب الخاصة بها والتحكم بها والعديد من المزايا الأخرى!قريباً - تشغيل الآيفون والتحكم به عبر أجهزة اللابتوب من ديل!

وفقاً لموقع بلومبيرج فإن ديل تنوي قريباً تحديث برنامج Dell Mobile Connect الخاص بها والمسئول عن ربط الهواتف بأجهزة الحاسوب ليدعم تشغيل وإدارة والتحكم بهواتف الايفون بعدما كان مقتصراً فقط على أجهزة الأندرويد منذ عام 2018 وخاصة ميزة عرض الشاشة Screen Mirroring.

قريباً - تشغيل الآيفون والتحكم به عبر أجهزة اللابتوب من ديل!

مع صدور التحديث الجديد المرتقب لبرنامج ديل على حواسيبها، يقوم مالكو هواتف الايفون بتنزيل التطبيق المشابه الموجود على الآب ستور ثم الضغط على خبار الربط مع الحاسوب Pair with a PC ثم كتابة الكود الظاهر على شاشة الحاسوب.

بعد عملية الربط يمكن عرض المحتوي الظاهر على شاشة الايفون مباشرة على شاشة الحاسوب والتحكم به وإدارته Screen Mirroring وتلك هي الميزة الأبرز.

يمكن استخدام برنامج Dell Mobile Connect حالياً أيضاً في نقل الملفات والصور والفيديو بسهولة من الحاسوب للايفون وكذلك استقبال المكالمات والرسائل والإشعارات وهي مزايا ليست متوفرة جميعها على أجهزة ماك الخاصة بابل نفسها!

حواسيب ديل المحمولة التي تدعم البرنامج هي أنواع XPS و Inspiron و Vostro و Alienware ويجب أن يكون مثبتاً عليها ويندوز 10.

بعد طرح الميزة بشكل رسمي سوف نقوم بشرحها بشكل أكثر تفصيلاً حتى يمكن للجميع الاستفادة منها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق