تطبيقات الأندرويد

جوجل تعمل على دمج تطبيق Gmail وتطبيقات أخرى في تطبيق واحد مميز!

جوجل لديها عدد من تطبيقات التواصل التي تنوي توحيدها في تطبيق واحد مميز ومستقل سيكون موجه أكثر ناحية الشركات وأصحاب الأعمال وفرق العمل.جوجل تعمل على دمج تطبيق Gmail وتطبيقات أخرى في تطبيق واحد مميز!

وفقاً لموقع The Information فإن جوجل بصدد تطوير تطبيق يجمع تحته العديد من التطبيقات الأخرى التي تعمل معاً بشكل متكامل وهي كالآتي:

  • تطبيق البريد الإلكتروني Gmail
  • تطبيق المحادثة النصية والمرئية Hangouts
  • تطبيق التخزين السحابي Google Drive
  • تطبيق التقويم Google Calendar

هذا التطبيق سوف يكون متاحاً على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وهو حالياً في المراحل التجريبية الأولى داخل الشركة، وسوف يتم إطلاقه في وقت ما هذا العام.

منافسة تطبيقات أخرى؟

هذا التطبيق لن يكون فريداً من نوعه هناك بالفعل العديد من التطبيقات الأخرى المنافسة مثل تطبيق Microsoft Teams وتطبيق Slack التي يمكن من خلالها تنظيم العمل بين أفراد الفريق وعقد الاجتماعات عبر الإنترنت وتبادل الملفات بصورة سهلة وميسرة.

تطبيق جوجل المنتظر من المتوقع أن يقدم تجربة استخدام مشابهة للتطبيقات السابق ذكرها بشكل يسهل أكثر الاستخدام على أصحاب الأعمال وفرق العمل التي يعتمدون بالفعل بصورة كبيرة على خدماتها. أيضاً سوف يكون التطبيق بديلاً أكثر فاعلية من مجموعات الدردشة على تطبيقات المراسلة الفورية والتي تستخدم للغرض ذاته.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق