اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع للايفون والايباد – مجموعة اسبوعية مميزة منوعة تشمل عروض مجانية لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت وموقع “أخبار التطبيقات” غير مسئول عن ذلك!

تطبيق Calculi – آلة حاسبة علمية

إذا كنت تبحث عن آلة حاسبة بخيارات متعددة لإجراء كافة العمليات الحسابية التي تريد البسيطة منها والأكثر تعقيداً، يعتبر التطبيق بديلاً جيداً للآلة الحاسبة التقليدية في النظام كما أنه متوافق مع الوضع الليلي في iOS 13.

تطبيق Calculi - آلة حاسبة علمية

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Private Memories لإخفاء الصور

هو تطبيق يتيح لك الاحتفاظ بالصور ومقاطع الفيديو بعيداً عن أنظار المتطفلين، التطبيق سوف يقوم بإخفائها وحمايتها بكلمة مرور إذا أراد أحد الإطلاع عليها، يحتوي أيضاً على كاميرا داخلية لالتقاط الصور والفيديو مباشرة داخل التطبيق وحمايتها تلقائياً.

تطبيق Private Memories لإخفاء الصور

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق HighNotes لتدوين الخواطر الشخصية

هو تطبيق مميز وبسيط يتيح لك كتابة خواطرك الشخصية وما يدور بذهنك بشكل سلس مع خيارات متعددة مثل إضافة الصور وتنبيهك بوقت الكتابة والوضع الليلي وغير ذلك.

تطبيق HighNotes لتدوين الخواطر الشخصية

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Better Blocker لحجب الإعلانات والتتبع

هو تطبيق عبارة عن إضافة لمتصفح سفاري يقوم بحجب الإعلانات وتعطيل الأكواد البرمجية الدعائية التي تبطيء من سرعة المتصفح كما يقوم بتعطيل كافة أشكال التتبع التي تعتمد عليها المواقع في تجميع بياناتك واستهدافك بالإعلانات والدعايا.

تطبيق Better Blocker لحجب الإعلانات والتتبع

السعر : مجاني لفترة محدودة


دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث

يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي
دردشاتي

السعر : مجانا


تطبيق Network Tools – لتحليل اتصالك بالإنترنت

هو تطبيق يتيح لك معرفة ما تريد عن اتصالك بالإنترنت مثل عنوان الإنترنت IP والشبكة المتصل بها ومعرفة إذا ما كانت هناك أجهزة أخرى متصلة بذات الشبكة واختبار البينغ Ping وغير ذلك.

تطبيق Network Tools - لتحليل اتصالك بالإنترنت

السعر : مجاني لفترة محدودة


لعبة Warface: Global Operations

نسخة الآيفون والآيباد من لعبة Warface الشهيرة باتت الآن متاحة للتحميل. اللعبة تعتبر من أشهر الألعاب الحربية حيث توفر ساحات حروب متعددة للعب وخيارات كثيرة لتعديل وتخصيص الشخصية القتالية التي تختارها مع مؤثرات صوتية وبصرية لتحربة لعب ممتعة.

لعبة Warface: Global Operations

السعر : تحميل مجاني


لعبة Super Stick Fight Man 

إن لم تكن من هواة الألعاب القتالية المعقدة والتي تتطلب مهارة عالية في اللعب يمكنك تجربة تلك اللعبة الصغيرة المرحة للقتال والنيل من الشخصيات التي تحاول الاعتداء عليك عبر الحركات القتالية واستخدام الأسلحة ثم جمع العملات بعد القضاء عليهم.

لعبة Super Stick Fight Man 

السعر : تحميل مجاني


‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى