اخبار الايفون

أبرز إكسسوارات الايفون المعلن عنها في مؤتمر CES 2020

مؤتمر CES هو مؤتمر تقني عالمي تعرض فيه الشركات التقنية أبرز منتجاتها ومشاريعها، وهو يقام في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية. مؤتمر CES 2020 شهد حضوراً للشركات المصنعة لإكسسوارات الايفون وهنا نظرة على أبرز ما قدمته للجمهور.

شركة Otterbox الشهيرة أعلنت عن سلسلة جديدة من الإكسسوارات مثل غطاء للايفون مدمج به قاعدة مطاطية يمكن إظهارها أو إخفائها بحسب الحاجة، أغطية حماية لساعة ابل، وشواحن لاسلكية مدمج بها بنك طاقة للايفون.

غطاء ايفون من شركة Otterbox

شاحن لاسلكي من شركة Otterbox

 

أما شركة Incipio فقد أعلنت عن أغطية للايفون تسمى Organicore مصنوعة من مواد نباتية تتحلل بعد ستة أشهر وتتحول إلى سماد عضوي وقد صممتها الشركة بهدف الحفاظ على البيئة! هذه الأغطية متوفرة لسلسلة هواتف ايفون 11 بعدة ألوان ويبلغ سعرها 40$ وداعمة للشحن اللاسلكي.

أغطية حماية من شركة Incipio غطاء حماية من شركة Incipio

شركة Griffin قدمت شواحن مصنوعة من مادة نتريد الغاليوم المعروفة اختصاراً بشواحن الـ GaN وهي أصغر حجماً من الشواحن التقليدية. شواحن Griffin الجديدة متوفرة بقوة 30 وات للايفون والايباد، وقوة 45 و 96 وات لأجهزة الماك بوك برو. الشواحن سوف تتوفر خلال الربع الثاني من عام 2020 بأسعار تتراوح بين 50 إلى 80 دولار أمريكي.

شواحن من شركة Griffin

أما شركة Catalyst فقد قدمت أغطية حماية لسماعات AirPods Pro بعضها لحماية كامل هيكل السماعات وبعضها على شكل سوار أو شريط يلف جزء من السماعات.

أغطية سماعات AirPods Pro من شركة Catalyst

هناك العديد من التقنيات الجديدة التي تم الإعلان عنها في مجال الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب وغيرها من المجالات الحياتية الأخرى، وسوف نتطرق للحديث عنها في مقالة أخرى.

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق