تقارير أبل

ابل تطلق تحديثاً برمجياً جديداً لسماعات AirPods اللاسلكية!

قامت ابل بإطلاق تحديثاً برمجياً لسماعتي AirPods 2 و AirPods Pro بصورة خفية دون أن تفصح أن التغييرات التي أتى بها هذا التحديث.ابل تطلق تحديثاً برمجياً جديداً لسماعات AirPods اللاسلكية

سماعات AirPods 2 و AirPods Pro تعمل الآن بتحديث 2C54 الجديد بعد أن كانا يعملان في السابق بتحديث 2A364 و 2B588 على الترتيب.

لا توجد طريقة محددة لتنزيل وتثبيت ذلك التحديث الجديد إذا كنت تمتلك AirPods 2 أو AirPods Pro حيث يتم التحديث تلقائياً عبر الوايفاي عندما تكون السماعات متصلة بأيٍ من أجهزة ابل الأخرى.

عندما يتم التوقف عن شحن السماعات وتوصليها بهاتف الايفون أو جهاز الايباد فإن ذلك يدفع الجهاز للتحديث من تلقاء نفسه دون أن يتدخل المستخدم أو يشعر بذلك.

لا توجد لدينا معلومات خاصة بمحتوى التحديث لأن ابل لم تطلق سجل تغييرات خاص به لكن عادة ما تقوم هذه التحديثات بجلب تحسناً في الأداء أو إصلاح مشكلات أو إضافة مزايا جديدة.

كيفية التأكد من تحديث سماعات AirPods ؟

قم بتوصيل السماعات إلى الايفون أو الايباد بعدها اضغط على الإعدادات Settings > عام General > عن الجهاز About > اضغط على ‌AirPods‌ > ستجد رمزاً بجوار خانة نسخة النظام Firmware Version خاصة بالتحديث الجديد، وهو في هذه الحالة 2C54 كما سبق وأشرنا.

كيفية التأكد من تحديث سماعات AirPods ؟
كيفية التأكد من تحديث سماعات AirPods ؟

الوسوم

‫5 تعليقات

  1. عندي airpods 2 بعد التحديث الأخير سماعة اليسرى لا يرتبط ببلوتوث أصلا مهما كانت المحاولات أرجو منكم المساعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق