اخبار التطبيقات

تطبيق واتس اب للايفون يحصل على ميزة انتظار المكالمات في تحديث جديد!

حصل تطبيق واتس اب للايفون على تحديث جديد يجلب عدة مزايا جديدة أهمها ميزة انتظار المكالمات بالإضافة إلى خيارات جديدة في قسم الخصوصية وأشياء أخرى.تطبيق واتس اب للايفون يحصل على ميزة انتظار المكالمات في تحديث جديد!

انتظار المكالمات في واتس اب

ميزة انتظار المكالمات معروفة للجميع ولا تحتاج الكثير من الشرح والتفصيل. تلك الميزة تتيح للمستخدم خيار استقبال أو رفض أو تجاهل مكالمة واردة أثناء إجراء مكالمة أخرى بالفعل، سوف تكون تلك الميزة مفعلة افتراضياً بمجرد تحديث واتس اب لآخر إصدار.

تغييرات أخرى ..

من بين التغييرات الأخرى التي يجلبها التحديث الجديد تعديل شاشة المحادثات لتسهيل فحص الرسائل. وفي قسم إعدادات الخصوصية يمكنك التحكم بمن يقوم إضافتك للمجموعات عبر الذهاب إلى الإعدادات Settings > الحساب Account > الخصوصيات Privacy > المجموعات Groups.

هذا الخيار تحديداً من أجل الحد من إضافتك بشكل عشوائي إلى مجموعات المحادثة المزعجة وعوضاً عن ذلك يمكنك أن تتلقى دعوة خاصة من مدير المجموعة للانضمام ولك الحق في قبول أو رفض الدعوة حينها.

تطبيق واتس اب للايفون يحصل على ميزة انتظار المكالمات في تحديث جديد!

التحديث الجديد لتطبيق واتس اب للايفون متوفر الان على متجر الاب ستور ويحمل رقم 2.19.120 لذا تأكد من تحديث التطبيق لديك لآخر إصدار للاستمتاع بالمزايا الجديدة أو الانتظار عدة أيام لحين توفره.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. صحيح ان تطبيق واتس مهكر من قبل شركة وان يكدر يدخل على جهاز المستخدم ويخترق صوره وخصوصيته ؟؟ اني مسحته ومااعرف صحيح اوكذب الخبر

    1. نعم، تم اختراقه سابقاً من شركة أمن إسرائيلية للتجسس على مستخدمين بعينهم لصالح بعض الحكومات. مطورو واتس اب اكتشفوا الاختراق وقاموا بسد الثغرة. ومن المفترض أن اخر تحديثات واتس اب أكثر أماناً وبدون ثغرات أمنية معروفة. تليجرام قد يكون بديلاً جيداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق