اخبار الأندرويد

هاتف OnePlus 8 Pro سيأتي مع شاشة بتردد 120 هرتز !

أطلقت شركة وان بلس هاتف المميز OnePlus 7 Pro في مايو مع شاشة مميزة بتردد 90 هرتز، ثم أطلقت الشركة هاتف 7T في سبتمبر مع نفس الشاشة ذات معدل التحديث العال، ووعدت الشركة حينها أن جميع هواتفها القادمة ستأتي مع تردد 90 هرتز.

هاتف OnePlus 8 Pro سيأتي مع شاشة بتردد 120 هرتز !
هاتف OnePlus 8 Pro سيأتي مع شاشة بتردد 120 هرتز !

الأمر الذي يعني بالطبع أن هاتف OnePlus 8 Pro  سيأتي مع شاشة 90 هرتز، لكن التسريبات الجديدة كشفت عن مفاجأة من شركة وان بلس، حيث سيأتي هاتف وان بلس 8 برو مع شاشة بتردد 120 هرتز.

وفقاً لتسريبات Max J. فإن وان بلس 8 برو سيأتي مع شاشة بتردد 120 هرتز، كان حساب التسريبات قد نشر صورة مكتوب فيها “120Hz” مع تعلق “كن محترفاً”.

وأعتقد الكثيرون أن هذا التسريب خاص بهاتف جالكسي S11 ، إلا أنه وضح لاحق أنه يشير إلى هاتف وان بلس وليس هاتف سامسونج، مما يعني أن الهاتف المنتظر 8 Pro هو الذي سيأتي بشاشة 120Hz.

إذا كان هذا صحيحًا ، فسيكون OnePlus 8 Pro أول هاتف ذكي من شركة تصنيع الهواتف الصينية المميزة وان بلس مع شاشة عرض 120 هرتز.

وبشكل عام، فإننا على بعد عدة أشهر من إطلاق وان بلس 8 و 8 Pro  لكننا لدينا بالفعل بعض التسريبات المتعلقة بالجهازين، حيث سيأتي كلا الهاتفين مع تصميم ثقب الشاشة، وسيحتوي الإصدار البرو على كاميرا رباعية، بينما سيأتي الإصدار القياسي مع كاميرا ثلاثية، ولم تنكشف المزيد من التفاصيل التقنية لكلا الجهازين بعد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق