اخبار الأندرويد

جوجل تشتري شركة Fitbit للأجهزة القابلة للارتداء

أعلنت جوجل رسمياً أنها الآن في طريقها لشراء شركة Fitbit المصنعة للأجهزة القابلة للارتداء وإتمام الصفقة المقدرة بحوالي 2.1 مليار دولار.جوجل تشتري شركة Fitbit للأجهزة القابلة للارتداء

جوجل سوف تكشف عن تفاصيل صفقة الشراء في مؤتمر صحفي ضخم سيشهد أيضاً إطلاق منتجات قابلة للارتداء تحت لواء الصفقة الجديدة وشعار “Made by Google”.

جوجل أيضاً أعلنت أنها سوف تستكمل تطوير نظام Wear OS المخصص للأجهزة القابلة للارتداء. كما أن هذا الاستحواذ الأخير قد يعجل بدخول جوجل ساحة الأجهزة القابلة للارتداء بعد أن تأخرت طويلاً وتركت المجال لشركات أخرى مثل آبل في السيطرة عليه، لذا قد نرى قريباً ساعة جوجل الذكية Pixel watch بالإضافة إلى إكسسوارات وسوارات رياضية أخرى.

جوجل تشتري شركة Fitbit للأجهزة القابلة للارتداء

جوجل لديها الخبرة الواسعة في مجال تطوير برمجيات الأجهزة القابلة للارتداء بينما كانت تحتاج إلى قطاع إنتاج العتاد “الهاردوير” وهو ما تم بالاستحواذ على شركة Fitbit.

شركة Fitbit هي شركة أمريكية تأسست عام 2007 وتخصصت في إنتاج وتطوير الأجهزة الاقبلة للارتداء مثل الساعات الذكية والسوارات الرياضية وأجهزة تتبع الحركة والنشاط البدني للرياضيين والأشخاص العاديين لمساعدتهم على الانخراط في الأنشطة البدنية المناسبة لصحتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق