تطبيقات واخبار عامة

تطبيق واتس اب بيزنيس يطلق ميزة هامة لأصحاب المتاجر والأعمال

تطبيق واتس اب بيزنس المخصص لأصحاب الأعمال والمتاجر للتواصل مع الزبائن قام بإطلاق ميزة “الكتالوج Catalog” والتي تتيح لأصحاب الحسابات في التطبيق إضافة المنتجات والخدمات.تطبيق واتس اب بيزنيس يطلق ميزة هامة لأصحاب المتاجر والأعمال

يمكن لأصحاب الأعمال والمتاجر عرض الخدمات والمنتجات التي لديهم مرفقة بالصور والسعر والوصف وكذلك رابط خاص بالشراء إن كان موجوداً.

هذه الميزة سوف تسهل التواصل على أصحاب المتاجر والعملاء على حد سواء فسوف يقوم البائع بمشاركة الخدمة المطلوبة مباشرة مع العميل داخل صندوق المحادثة أو وضعها في صفحة الحساب الخاص به كما لن يضطر العميل إلى السؤال حول المنتج أو الخدمة وما يتعلق بهما مراراً وتكراراً.

تطبيق واتس اب بيزنيس يطلق ميزة كتالوج Catalog

تطبيق واتس اب بيزنس لديه الآن نحو 5 مليون مستخدم أما تطبيق واتس اب الأساسي فيعتبر تطبيق المحادثة الفورية الأشهر حول العالم بقاعدة شعبية تخطت 1.5 مليار مستخدم.

تطبيق واتس اب بيزنس متوفر منذ بداية عام 2018 إلا أنه لم يشهد تغييرات كثيرة منذ ذلك الحين، وهو أحد خطط فيسبوك المستقبلية للاستفادة المادية من صفقة الاستحواذ على واتس اب بجانب الإعلانات التجارية.

من المتوقع أن تصل الميزة الجديدة لمالكي التطبيق خلال الفترة المقبلة عبر تحديث جديد وهو ما حدث بالفعل في عدة دول حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق