تطبيقات واخبار عامة

برنامج PDFelement 7 لإنشاء وتعديل ملفات PDF باحترافية لأجهزة الماك – عرض تخفيضي!

ملفات PDF أحد أشهر أنواع الملفات وأكثرها شيوعاً، ولم يعد قاريء ملفات PDF البسيط فقط كافياً لتلبية جميع احتياجاتك، برنامج PDFelement لأجهزة الماك بجانب كونه قاريء ملفات PDF إلا أنه يتيح الكثير من الخيارات الاحترافية مثل إمكانية إنشاء ملفات PDF والتعديل عليها بسهولة وكذلك تحويل ملفات PDF إلى صيغ أخرى.

برنامج PDFelement 7 لإنشاء وتعديل ملفات PDF باحترافية لأجهزة الماك - عرض تخفيضي!

تعديل ملفات PDF باحترافية!

واحدة من أبرز مزايا برنامج PDFelement 7 هي Form Field Recognition و هي باختصار تقوم بتحويل النماذج الصعبة أو غير قابلة للتعديل كالجداول مثلاً إلى نماذج قابلة للتعديل و التحرير مع إمكانية إضافة النصوص و القوائم إليها و أي شكل آخر من أشكال المدخلات ، حيث يحتوي برنامج PDFelement 7 أيضاً على العديد من القوالب الجاهزة و أساليب الإدخال المتنوعة لجعل عملية تحرير ملف PDF أسهل و أكثر جاذبية.

يمكن أيضاً إضافة التعليقات وتظليل النصوص التي تحتاج إلى تمييزها، تستطيع أيضاً إنشاء ملفات PDF من البداية أو تحويل ملفات بصيغ أخرى إلى PDF.

برنامج PDFelement 7 لإنشاء وتعديل ملفات PDF باحترافية لأجهزة الماك - عرض تخفيضي!

تحويل ملفات PDF إلى ملفات أخرى

أيضاً يمكن تحويل ملفات PDF إلى صيغ مختلفة مثل ملفات الورد Word المكتوبة، أو العروض التقديمية PPT أو الصور بصيغها المتعددة.

برنامج PDFelement 7 لديه ميزة أخرى تُسمى Form Field Extraction ومن خلالها تستطيع تصدير البيانات الموجودة داخل ملفات PDF إلى جداول Excel حتى و إن كانت تلك البيانات غير مجدولة كما يتضح في الصورة المرفقة و بشكل مباشر و دون الحاجة إلى استخدام أية أكواد أو تعقيدات أخرى.

تحويل الصور و المستندات المصورة إلى نصوص!

و هي أيضاً ميزة لا تقل أهمية عما سبق و ذلك بفضل تقنية OCR و التي تقوم بالتعرف على النصوص داخل الصور و المستندات المسحوبة بواسطة الماسح الضوئي و تحويلها إلى إلى صورة رقمية قابلة للتعديل بنفس التنسيق و الترتيب الموجودة به داخل الصورة ، تخيل كم الوقت و الجهد الذي ستوفره مع هذه الميزة !

تعديل ملفات PDF .. أسهل من أي وقت مضي!

يتيح برنامج PDFelement 7 تعديل محتوى ملفات PDF بسهولة و سلالة و دون إضرار أو تشويه للملف ، يحتوي برنامج PDFelement 7 على ميزة اكتشاف الفقرات داخل الملف مع إمكانية تعديلها بالحذف أو الإضافة، و أيضاً هناك ميزة أخرى ألا و هي المطابقة التلقائية بين تنسيق النص الأصلي و النص الجديد المعدل.

النسخة الاحترافية و الأساسية من برنامج PDFelement 7

يحتوي الإصدار الأساسي من برنامج PDFelement 7 على مزايا أساسية مثل : إنشاء ملفات PDF و تعديلها و إضافة التعديلات و التعليقات و العلامات المائية، أما النسخة الاحترافية PDFelement 7 Pro فتحتوي مزايا هامة مثل OCR لتحويل الصور إلى نصوص و تحويل ملفات PDF إلى ملفات Excel و أيضاً ميزة Form Field Recognition و غيرها من المزايا الأخرى.

تحميل برنامج PDFelement 7

برنامج PDFelement 7 مدفوع لكن يمكنك تحميله و تجربته مجاناً، و إذا كنت في حاجة إليه يمكنك شراءه بإصداره الأساسي أو الاحترافي. هناك خصم على برنامج PDFelement 7 بقيمة 50$ على النسخة الاحترافية و 20$ على النسخة الأساسية بالإضافة إلى العديد من الخصومات والعروض الأخرى على بقية برامج الشركة المطورة.

الفرق بين الإصدار الأساسي والاحترافي
الفرق بين الإصدار الأساسي والاحترافي

نسخة الماك للتحميل والاستمتاع بالعرض:

المبرمج: Wondershare

السعر : تجريبي


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق