ارشادات

هل تعلم كيف ترتدي ساعة ابل بطريقة صحيحة؟!

يقول الحكمة إن “من أشكل الإشكالات توضيح الواضحات” ولا يحتاج أي منا لأي نصيحة حول كيفية ارتداء الساعة حول المعصم لكن بخصوص ساعة ابل الذكية هناك أشياء يجب التنويه إليها كما فعلت آبل عبر موقعها الرسمي.كيف ترتدي ساعة آبل بطريقة صحيحة؟!

إذا كانت المعلومات التي تعرضها ساعة آبل غير دقيقة مثل عرض مدة التمارين والنشاط البدني بطريقة خاطئة رغم ارتدائها طوال اليوم فأولاً وقبل كل شيء عليك التأكد أنك كنت ترتديها بالطريقة الصحيحة.

تعتمد ساعة آبل في عملها على حساسات داخلية مثل المتسارع الذي يقوم بحساب الحركة وحساس القلب الضوئي والكهربي الذي يحدد معدل نبضات القلب كما يستطيع عمل مخطط كهربي له “رسم القلب ECG“.

للتأكد من ارتداء ساعة آبل بطريقة صحيحة يجب أن تكون الجهة الخلفية لجسم الساعة على اتصال مباشر مع الجلد حول المعصم من خلال تضييق السوار حتى تبدأ الحساسات في العمل بشكل صحيح ودقيق كما هو موضح بالصورة التي نشرتها آبل.

كيف ترتدي ساعة آبل بطريقة صحيحة؟!

إذا كنت تقوم بتوسيع السوار حول معصمك لمزيد من الراحة عليك ألا تفعل ذلك ولكن قم بتضييق محيط السوار أكثر لجعل جسم الساعة ملاصق للجلد، أما إن كان محيط معصمك أقل من السوار عليك أن تجد طريقة لتضييقه أو البحث عن سوار آخر بمقاس مناسب.

إن كان هذا الأمر يضايقك أو كانت الساعة تسبب لك تهجياً في الجلد فآبل تنصحك أن تقوم بتضييق السوار أثناء التمارين الرياضية ثم توسعة السوار لاحقاً بعد الانتهاء من التمرين.

يمكنك أيضاً تنظيف الساعة والسوار بشكل دوري باستخدام منديل أو قطعة قماش ناعمة، كما يمكنك التبديل بين ارتدائها في اليد اليمنى أو اليسرى فهذا لا يؤثر على عمل الساعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم
    لدي مشكله ف التحديث الاخير للابل واتش الاصدار الخامس
    عند تحميل الابدايت 6.0.1 تخرج ع الشاشه انك لا تتصل بي الانترنت علم انا يوجد انترنت وقوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق