تقارير أبل

إطلاق سماعات ابل AirPods Pro في الأسواق – السعر والتفاصيل!

بدأت ابل رسمياً في إطلاق سماعاتها اللاسلكية الجديدة AirPods Pro  في الأسواق العالمية. السماعات متوفرة الآن في متاجر ابل الرسمية حول العالم.إطلاق سماعات ابل AirPods Pro في الأسواق - السعر والتفاصيل!

وكلاء ابل المعتمدون في الدول التي لا تتوفر بها متاجر ابل الرسمية – مثل أغلبية الدول العربية – سوف يقومون بفتح باب الحجز المسبق على السماعات وتوفيرها للشراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

قامت ابل بنشر عدة صور للمستهلكين الذي قاموا بتجربة وشراء السماعات في متاجرها في مدينتي شنغهاي و طوكيو.

إطلاق سماعات ابل AirPods Pro في الأسواق إطلاق سماعات ابل AirPods Pro في الأسواق إطلاق سماعات ابل AirPods Pro في الأسواق إطلاق سماعات ابل AirPods Pro في الأسواق

سعر سماعات AirPods Pro

سعر سماعات AirPods Pro هو 250 دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية لكل دولة. السعر أغلى بـ 90$ مقارنة بالإصدار العادي Apple AirPods الذي يبدأ سعرها من 160 دولار أمريكي. (مقارنة بين سماعات ابل AirPods و AirPods Pro).

الأسعار في حال الضياع:

  • في حالة فقدان السماعة اليمنى أو اليسرى يمكن شراء بديل لها في مقابل 90$
  • في حالة فقدان السماعة اليمنى واليسرى معاً يمكن شراؤهما في مقابل 180$
  • سعر علبة الشحن وحدها في حالة ضياعها أو تلفها 90$
  • سدادات الأذن المطاطية سعرها 4$

سماعات ابل AirPods Pro الجديدة تأتي بتصميم جديد كلياً مع ميزة مقاومة الماء والعرق وخاصية إلغاء الضوضاء ونظام تهوية لتقليل الإحساس بانسداد الأذن ومعادل للصوت يعدل الصوت بحسب التشريح الداخلي للأذن، كما توجد سدادات أذن مطاطية مختلفة القياسات يمكن تغييرها واستبدالها، علبة الشحن داعمة للشحن العادي واللاسلكي، وعمر البطارية 5 ساعات في الشحنة الواحدة ويصل إلى 24 ساعة مع علبة الشحن.

للمزيد يمكنك الرجوع لهذا الموضوع: كل ما تود معرفته حول سماعات Apple AirPods Pro

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى