تقارير

هل سماعات آبل AirPods سهلة الضياع؟

سماعة آبل AirPods أحد أشهر منتجات آبل وأكثرها نمواً حيث يبلغ معدل النمو السنوي لها نحو 50%. سماعات Apple AirPods ذات جودة عالية على مستوى الأداء والوظيفة لكنها على الجانب الآخر قد تكون عرضة للضياع والفقدان بشكل سهل وفقاً لبعض المستخدمين.

هل سماعات آبل AirPods سهلة الضياع؟
هل سماعات آبل AirPods سهلة الضياع؟

صحيفة وول ستريت جورنال أعدت تقريراً عن ضياع سماعات Apple AirPods حيث أجرت الصحيفة لقاءً مع بعض عمال السكة الحديد في مدينة نيويورك الذين ذكروا أنهم باتوا يعثرون على سماعات AirPods عند تفقد خطوط السكة الحديد بشكل دوري مثل الأغراض الأخرى كأطقم الأسنان ولهايات الأطفال الرضع!

أيضاً ذكروا أن عدد سماعات AirPods المعثور عليها زاد بعدما أطلقت آبل الجيل الثاني من سماعات AirPods. سماعات آبل صغيرة الحجم وقد لا يشعر المستخدم بفقدانها إلا بعد مرور بعض الوقت لكن لونها الأبيض يسهل على عمال السكة الحديد العثور عليها وإرجاعها لأصحابها إذا قاموا بالإبلاغ عن فقدانها.

أحد سماعات AirPods المعثور عليها بعد ضياعها
أحد سماعات AirPods المعثور عليها بعد ضياعها

إذا ضاعت منك سماعات آبل فعليك الرجوع إلى تطبيق Find My iPhone الذي يسوف يساعدك على تحديد مكانها. وإن لم تعثر عليها ربما سوف تضطر إلى شراء واحدة أخرى جديدة بسعر 70 دولار أمريكي للسماعة الواحدة.

تشير التقديرات إلى أن مبيعات سماعات Apple AirPods هذا العام تجاوزت 50 مليوناً بزيادة 78% عن العام. ويزعم البعض أن أحد أسباب تلك الزيادة هي سهولة فقدانها وبالتالي احتياج المستخدم إلى شراء أخرى لكن تظل تلك إدعاءات غير مدعومة بدراسات أو إحصائيات دقيقة.

هل فقدت يوماً سماعات AirPods ؟ وهل عثرت عليها أم لا؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. يااستاذ عدنان الا ترى ان العالم كله متفق على نوعية وجودة ال air pods حيث انها افضل من سماعات الباور بيتس. ماهو الشي الذي يرضيك!؟ او ربما تملك سماعات مقلدة ولا…….

  2. اتفق ، فعلا سهلة الضياع و كم مرة تضيع مني بس الحمد لله أحصلها لكن المشكلة لو تذكرت فقدانها بعد فترة طويله فهنا الله يعوض عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى