تقارير أبل

لأول مرة – آبل سوف تغير موضع شعارها خلف هواتف الآيفون 11 !

هواتف الآيفون 11 سوف يتم الإعلان عنها يوم 10 سبتمبر المقبل، وقد بدأت بعض المتاجر بالفعل في الاستعداد لذلك عبر طرح أغطية الحماية والتي كشفت عن تغيير ملحوظ في الجهة الخلفية ألا وهو تغيير موضع شعار آبل لأول مرة.

آيفون 11 من الجهة الخلفية
آيفون 11 من الجهة الخلفية

صور أغطية آيفون 11 أظهرت وجود شعار آبل في منتصف الجهة الخلفية بعد أن كانت آبل تعاد وضعه في الناحية العليا. هذا قد لا يكون تغييراً كبيراً لكنه بالنسبة لمستخدم الآيفون القديم أمراً ملحوظاً.

ربما كان أحد التغييرات المطلوبة في شعار آبل هو شيء آخر غير تغيير موضعه مثل جعله مضيئاً للتنبيه بالإشعارات مثلاً وإضافة لمسة جمالية أكثر على تصميم الهاتف. قبل سنوات تسربا شائعات حول أمر مثل هذا لكن ذلك لم يحدث على أي حال حتى الآن.

أغطية حماية لآيفون 11
أغطية حماية لآيفون 11

بعض المتاجر الغير تابعة لآبل كانت توفر أيضاً إمكانية تعديل الشعار وجعله يضيء في مقابل 40$ وذلك يعود لعام 2011 وصرحت آبل آنذاك أن القيام بذلك يلغي ضمان الجهاز.

السبب الذي يجعل آبل تقوم بنقل موضع الشعار هو التصميم الجديد للكاميرا الذي يأخذ شكل مربع مما جعل الكاميرا تحتل مساحة أكبر وبالتالي توجب نقل الشعار إلى مسافة أبعد عن الكاميرا.

أغطية حماية لآيفون 11
أغطية حماية لآيفون 11

موضع الآيفون السابق كان جزءً من هوية الجهاز وبعض الأغطية كانت تحتوي على فتحه دائرية لإبرازه إدراكاً لأهمية تلك النقطة إذ أن كثير من مستخدمي الآيفون كانوا يحرصون أن يكون الشعار جزءً من صورتهم عند التقاط صورة لهم من مرآة أمامهم!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫8 تعليقات

  1. لماذا ابل لا تقلل من حجم مساحة الكمرا الجاحضه والبارزه بصوره مزعجه ومشوهه للهاتف !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى