اخبار الأندرويد

دراسة – نوكيا هي الشركة الأفضل في إصدار تحديثات الأندرويد!

كشفت مؤسسة Counterpoint Research لأبحاث السوق عن دراسة جديدة لها حول الكيفية التي تم بها إطلاق تحديث Android 9 Pie بواسطة شركات الأندرويد المختلفة، وقد أظهرت تلك الدارسة نتائج مثيرة!

دراسة - نوكيا هي الشركة الأفضل في إصدار تحديثات الأندرويد!
دراسة – نوكيا هي الشركة الأفضل في إصدار تحديثات الأندرويد!

توصلت الدراسة إلى أن نحو 96% من هواتف نوكيا الصادرة منذ منذ الربع الثالث من عام 2018 تعمل حالياً بنظام Android 9 Pie آخر الإصدارات الرسمية من الأندرويد حتى تاريخ إجراء الدراسة.

ليس هذا فقط بل إن هواتف نوكيا 6 ونوكيا 8 الصادرة منذ عام 2017 تعمل هي الأخرى بنظام Android 9 Pie.

دراسة - نوكيا هي الشركة الأفضل في إصدار تحديثات الأندرويد!
دراسة – نوكيا هي الشركة الأفضل في إصدار تحديثات الأندرويد!

في المراكز التالية جاءت شركات سامسونج وشاومي وهواوي بنسب 89% و84% و82% على الترتيب، أما باقي الشركات المرفقة بالرسم التوضيحي مثل لينوفو وأوبو وفيفو وLG فكان إطلاقها للتحديثات أقل.

يؤخذ على الدراسة تجاهل شركة مثل OnePlus والتي كانت لتحتل المرتبة الأولى بنسبة 100% لأن جميع إصدارتها منذ OnePlus 3 الصادر عام 2016 تعمل الآن بتحديث Android 9 Pie.

نوكيا أيضاً كانت الأسرع في توفير التحديث للإصدارات المختلفة من أجهزتها بالمقارنة بباقي الشركات حيث استغرقت 12 شهراً فقط للوصول إلى تغطية 96% من هواتفها بتحديث Android 9 Pie.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق