تقارير أبل

آبل قد تطلق آيفون رخيص الثمن مطلع العام المقبل – التفاصيل الكاملة!

من جديد تعود التقارير حول نية آبل إطلاق نسخة من الآيفون بسعر رخيص ستكون عبارة عن إصدار جديد من هاتف iPhone SE بشاشة 4.7 إنش وفقاً لتقرير جديد نشره موقع Nikkei الآسيوي.

آبل قد تطلق آيفون رخيص الثمن مطلع العام المقبل
آبل قد تطلق آيفون رخيص الثمن مطلع العام المقبل

كانت آبل قد أطلقت هاتف iPhone SE عام 2016 بسعر يبدأ من 400 دولار أمريكي، وقد لاقى هذا الإصدار رواجاً كبيراً.

وفقاً للتقرير، فإن حجم الإصدار المنتظر من iPhone SE سوف يكون مماثلاً للآيفون 8 الذي صدر عام 2017 وسوف يحمل مكونات داخلية مثل أجهزة الآيفون الأخرى القادمة هذا العام مع شاشة LCD ولا نعلم إن كانت آبل سوف تضيف خاصية Face ID بالنتوء العلوي أو تزيل مستشعر البصمات وزر Home.

آيفون رخيص يشبه آيفون 8

جدير بالذكر أن شائعات سابقة حول إصدار آيفون رخيص يشبه آيفون 8 أثيرت في شهر إبريل الماضي في تقرير لموقع Economic Daily News حيث ذكر أيضاً قدوم الهاتف في مطلع عام 2020 بشاشة LCD ومعالج A13 وكاميرا أحادية وسعة تخزين 128 جيجابايت.

الآيفون رخيص الثمن القادم سوف يشبه آيفون 8
الآيفون رخيص الثمن القادم سوف يشبه آيفون 8

سعر ذلك الإصدار المنتظر سيكون في حدود 400 دولار أمريكي وذلك أرخص بكثير مقارنة بإصدارات الآيفون التقليدية التي يبدأ سعرها من 750 دولار أمريكي.

iPhone SE كان إصداراً ناحجاً فهل يسير الإصدار التالي له على خطاه؟ وهل يتقبل المستهلك الآن استخدام هاتف بشاشة صغيرة وتصميم قديم نسبياً بمعايير السوق حالياً؟! وهل يستطيع ذلك الإصدار المحتمل المنافسة في الفئة السعرية الذي سيطرح بها؟ لدينا مثلاً هواتف أخرى مميزة في ذات الفئة السعرية مثل Redmi K20 Pro من شاومي بسعر يبدأ من 400$ بمواصفات هاتف رائد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى