اخبار الأندرويد

هاتف Huawei Mate 30 Lite سيكون أول هاتف مع نظام تشغيل HarmonyOS !

أعلنت هواوي بالأمس عن نظامها الجديد الذي طال انتظاره HarmonyOS ، وهو نظام تشغيل متعدد يدعم العديد من التطبيقات والبرامج المبنية على HTML5 و Linux والأندرويد، ويمكن تطوريه وإستخدامه كبديل لنظام اندرويد في المستقبل.

وعلى الرغم من أن النظام الجديد سيأتي أولاً مع تلفاز هواوي الذكي Honor Vision TV ، ولم تعلن هواوي عن تفاصيل حول إمكانية إطلاقه على هاتف ذكي قريبا، إلا أن عدد من التسريبات تقول أن هاتف Huawei Mate 30 Lite سيكون أول هاتف مع نظام تشغيل هارموني OS !

هاتف Huawei Mate 30 Lite سيكون أول هاتف مع نظام تشغيل HarmonyOS
هاتف Huawei Mate 30 Lite سيكون أول هاتف مع نظام تشغيل HarmonyOS

وفقاً للتسريب ستأتي أجهزة Mate 30 و Mate 30 Pro مع نظام تشغيل Android Q وواجهة هواوي الجديدة EMUI 10 دون أي تغيير، لكن الإصدار Mate 30 Lite سيأتي مع نظام HarmonyOS على الأقل داخل الصين!

كانت الشائعات السابقة قد تناولت ميت 30 لايت بالتفصيل، وأعلنت الشركة عن جهاز nova 5i Pro بالفعل داخل الصين مع نفس المواصفات وقبل أنه سيتم إطلاقه تحت اسم Huawei Mate 30 Lite عالمياً، لكن يبدو أن هناك خطة بديلة داخل الصين!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق