تقارير

تقرير – سماعات آبل Airpods القادمة ستأتي بميزة مقاومة الماء وإزالة الضوضاء!

نشرت صحيفة بلومبيرج تقريراً جديداً جاء فيه أن آبل تعمل الآن على تطوير إصدار جديد من سماعات AirPods سيتم إطلاقها العام المقبل وسوف تكون أغلى من الإصدارات الحالية نظراً للإضافات الجديدة التي ستطرأ عليها.

تقرير - سماعات آبل Airpods القادمة ستأتي بميزة مقاومة الماء وإزالة الضوضاء!
تقرير – سماعات آبل Airpods القادمة ستأتي بميزة مقاومة الماء وإزالة الضوضاء!

المميزات الجديدة هي مقاومة الماء بالإضافة إزالة الضوضاء، وبذلك سوف تشبه إلى حد كبيرة سماعات Powerbeats Pro التي أطلقتها أبل أيضاً مؤخراً.

ميزة مقاومة الماء سوف تجعل السماعات مناسبة أكثر للرياضيين غزيري التعرق وربما أيضاً داخل أحواض السباحة، لأنه كما نعلم فإن سماعات AirPods ليست مقاومة للماء سواء بإصدارها الأول أو الثاني. ميزة إزالة الضوضاء سوف تعطي المستخدم تجربة صوت رائدة عبر حجب كافة الأصوات الغير مرغوبة من حولك.

هذا الإصدار مرتفع الثمن من سماعات AirPods سوف يطرح بالتوازي مع الإصدارات الأخرى الحالية الأقل ثمناً، لرفع أرباح آبل من قطاع الأجهزة القابلة للارتداء والذي يعتبر قطاعها الأكثر نمواً خلال سنوات الأخيرة.

ميزة الشحن العكسي في هواتف آيفون 11 القادمة أيضاً سوف تتيح للمستخدم إمكانية شحن سماعات AirPods لاسلكياً بمجرد وضعها على ظهر الهاتف.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى