اخبار التطبيقات

تطبيقات العيد للآيفون والآيباد – تطبيقات مهمة خلال أيام العيد!

كل عام وأنتم بخير. عيد أضحى سعيد عليكم وعلى كل أحبابكم. في هذه المقالة عرض لبعض التطبيقات التي نعتقد أنها قد تكون مفيدة لكم خلال أيام العيد.

تطبيق تحرير – صمم بطاقات تهاني على ذوقك!

هو تطبيق يتيح لك الكتابة على الصور بأكثر من 100 خط للغات المختلفة: العربية، الإنجليزية، الفارسية، وغيرها. يتيح التطبيق أيضاً تنزيل الخطوط من الإنترنت، ويحتوي على أدوات مختلفة للتحكم بالنص المكتوب. من خلاله تستطيع تصميم بطاقة تهنئة بالعيد، أولاً قم باختيار خلفية مناسبة من جهازك أو حملها من الإنترنت ثم اكتب عليها ما تشاء من عبارات التهاني وزينها بتوقعيك.

تطبيق Tahrir للكتابة على الصور
تطبيق Tahrir للكتابة على الصور

السعر : مجاني لفترة محدودة

تطبيق Canva Stories & Video Maker – لإنشاء حالات وفيديو للعيد

هل تعتقد أن زمن التهاني النصية أو المصورة قد ولى؟ ربما عليك تصميم مقاطع فيديو قصيرة للتهنئة بالعيد عليا لمساتك الخاصة وبأسلوبك الإبداعي لمشاركتها كحالة على واتس آب أو Story على إنستاغرام أو فيسبوك أو كيفما يحلو لك عبر هذا التطبيق المميز.

 

تطبيق تصميم الفيديو والحالات Canva Stories & Video Maker
تطبيق تصميم الفيديو والحالات Canva Stories & Video Maker

السعر : مجاني

تطبيق Google Tasks – لتنظيم مهامك في العيد

تطبيق مميز من تصميم جوجل سوف يساعدك على تنظيم مهامك خلال فترة العيد كالزيارات وقضاء الحاجات الشخصية والترفيه. قم بإضافة المهام مع بعض التفاصيل البسيطة حولها وسوف يقوم التطبيق بتنبيهك بها عندما يحين وقتها.

تطبيق Google Tasks
تطبيق Google Tasks

السعر : مجاني

تطبيق عداد السعرات

عيد الأضحى دوماً ما يتميز بالحضور القوي للمأكولات الشهية بمختلف أنواعها، لكن هذا يجب ألا يتخطى الاحتياجات الأساسية للجسم حتى لا نصاب بالتخمة ونزداد وزناً.

تطبيق عداد السعرات
تطبيق عداد السعرات

تطبيق عداد السعرات ومراقبة الحمية سوف يساعدك على المحافظة على جسمك خلال أيام العيد وما بعده. سيقوم التطبيق بحساب السعرات الحرارية المطلوبة لجسمك وتتبع الأطعمة التي تتناولها وغير ذلك من المميزات الصحية. التطبيق أيضاً متوافق مع تطبيق آبل صحتي Health App.

السعر : مجاني

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق