اخبار الأندرويد

تحديث مساعد جوجل الأخير يسمح بقراءة رسائل واتساب وتيليجرام والرد عليها!

تعمل جوجل على تطوير مساعدها الرقمي Google Assistant بشكل مستمر ومنحه المزيد من الميزات التي تجعله المساعد الرقمي الأول على الهواتف الذكية.

تحديث مساعد جوجل الأخير يسمح بقراءة رسائل واتساب وتيليجرام والرد عليها
تحديث مساعد جوجل الأخير يسمح بقراءة رسائل واتساب وتيليجرام والرد عليها

وفقاً لأحدث التقارير من اندرويد بوليس سوف يتمكن مساعد جوجل الآن من التعرف على وقراءة رسائل التطبيقات الخارجية مثل واتساب وتيليجرام.

في السابق كان المساعد يتعرف على الرسائل الموجودة في تطبيق رسائل اندرويد وهانج أوت، لكن الآن سيقر المساعد الآن الرسائل النصية الموجودة في تطبيقات المراسلة الخارجية مثل WhatsApp و Telegram و Slack و Discord و GroupMe.

ولن يقوم مساعد جوجل Google Assistant بقراءة هذه الرسائل فحسب، بل سيتمكن من الرد عليها عن طريق الأوامر الصوتية، فقط بتوجيه الأمر الصوتي “إقرأ رسائلي” وسوف يبدأ مساعد جوجل في عرض الرسائل الموجودة في التطبيقات المختلفة مع توضيح اسم المرسل والتطبيق، وسيمكنك من خلال هذه العملية إملاء المساعد أمر صوتي بكتابة رد معين وإرساله.

لن تتم قراءة الرسائل النصية التي تحتوي على وسائط مثل صورة أو مقطع فيديو أو صوت، وبدلاً من ذلك سيخبرك مساعد جوجل أن “الرسالة تحتوي على مرفق.” بدأ التحديث في الوصول إلى المستخدمين بالفعل، ويمكنكم التأكد من وصوله الآن على هواتفهكم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق