تقارير أبل

بالصور – هكذا سوف يبدو الآيفون بتصميم جديد مع نوتش أصغر!

قبل أيام نشرت تقارير تقول بأن آبل تنوي تعديل تصميم الآيفون خلال العام المقبل ليأتي بمساحة أصغر للنتوء العلوي “النوتش” ليكون هذا أول تغيير ملموس في تصميم الآيفون منذ إطلاق iPhone X.

بالصور - هكذا سوف يبدو الآيفون بتصميم جديد مع نوتش أصغر!
بالصور – هكذا سوف يبدو الآيفون بتصميم جديد مع نوتش أصغر!

خلال هذا العام لا يتوقع أن تقوم آبل بأي تغييرات على مستوى التصميم في هواتف الآيفون المنتظرة نهاية العام الجاري. التقارير الصحيفة والتحليلات تشير إلى أن آبل تعمل الآن على تطوير الكاميرا الأمامية وتقنية TrueDepth التي تقف خلف بصمة الوجه Face ID لتقليل مساحتها وبالتالي جعل النوتش أصغر حجماً.

النوتش ذو الحجم الصغير سوف نراه في هواتف الآيفون القادمة العام المقبل 2020 في حين يذهب المحللون إلى أن آبل تنوي التخلص من النوتش نهائياً بحلول عام 2021 ليصبح الآيفون بشاشة كاملة مع مستشعر بصمات وكاميرا أمامية تحت الشاشة.

بالصور - هكذا سوف يبدو الآيفون بتصميم جديد مع نوتش أصغر!
بالصور – هكذا سوف يبدو الآيفون بتصميم جديد مع نوتش أصغر!

بعض المصممين استلهموا فكرة النوتش الصغير في الآيفون وقاموا بعمل عدة تصميمات للآيفون بناءً على التقارير المنتشرة مؤخراً. الصور المنشورة في هذا المقال من إبداع مصممين وليست صوراً رسمية من آبل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. الشركات تسبق ابل في التصميم وهم يقصدون تغييرهم حبة حبة خلاص تخلصوا من هذا البرود العجيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق