اخبار الأندرويد

التقرير المالي لشركة هواوي يكشف عن ارتفاع الإيرادات بنسبة 23%!

أعلنت شركة هواوي الصينية عن تقريرها المالي النصف سنوي لعام 2019، ويوضح التقرير أن الشركة مستمرة في النمو على الرغم من مشكلات الحظر الأمريكي.

التقرير المالي لشركة هواوي يكشف عن ارتفاع الإيرادات بنسبة 23%
التقرير المالي لشركة هواوي يكشف عن ارتفاع الإيرادات بنسبة 23%

ارتفعت إيرادات هواوي بنسبة 23% على أساس سنوي، وبلغ إجمالي إيرادات الشركة للنصف الأول من العالم الجاري 401.3 مليار يوان أي حوالي 58.3 مليار دولار أمريكي.

كان لقطاع الأجهزة الذكية النصيب الأكبر في الإيرادات، حيث بلغت مبيعات الأجهزة الاستهلاكية 220.8 مليار يوان (32.1 مليار دولار). وتمكنت هواوي من تحقيق أكبر قدر من الإيرادات بفضل شحنات الهواتف الذكية البالغة 118 مليون من كل من علامتي Huawei و Honor بزيادة 24% عن العام الماضي.

كذلك كان لقطاع الإتصالات حصة متنامية في الإيرادات بلغت 146.5 مليار يوان (21.3 مليار دولار) لاسيما مع مشاريع Huawei 5G في جميع أنحاء العالم.

ومن جانبه علق رئيس مجلس الإدارة Liang Hua على أن الشركة قوية كما كانت دائماً، بفضل الإدارة والمثابرة الممتازة على الرغم من التوترات السياسية بين الولايات المتحدة والصين، مؤكداً أن شركة Huawei ستدخل مرحلة جديدة من النمو بعد الصعوبات التي واجهتها في النصف الأول من عام 2019.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق