اخبار الأندرويد

الإعلان عن Honor Band 5 – سوار ذكي يكشف نسبة الأكسجين في دمك!

منذ فترة أعلنت شاومي عن الإصدار الجديد من سوارها الذكي Mi Band 4 بعدد من التحسينات الجديدة لأحد أشهر السوارات الذكية عالمياً، والآن تقوم هونر بالكشف عن سوارها الذكي المنافس Honor Band 5 بمزايا صحية في غاية الأهمية بنفس سعر سوار شاومي الذي لا يتجاوز 30$.

Honor Band 5
Honor Band 5

سوار Honor Band 5 مثل الإصدار السابق يأتي بشاشة بقياس 0.95 إنش من النوع OLED بدقة 120 × 240 بكسل وتستطيع عرض الرسائل من تطبيقات المحادثة ورسائل SMS. البطارية يمكنها أن تدوم لمدة تصل إلى 14 يوماً فقط بشحنة واحدة!

سوار Honor Band 5 به أيضاً حساس محدث لتتبع معدل نبضات القلب أما الإضافة الأهم فهو حساس جديد لقياس نسبة تشبع الدم بالأكسجين SpO2 Sensor وهذا مفيد جداً بالنسبة للرياضيين الذين يقومون بتسلق المرتفعات أو يخيمون في مناطق مرتفعة عن سطح البحر حيث تقل نسبة الأكسجين في الهواء الجوي وكذلك الدم بالتبعية.

Honor Band 5
Honor Band 5

أيضاً هذا الحساس الجديد قد يكون مفيداً في بعض الحالات المرضية التي تؤدي إلى نقص أكسجة الدم Hypoxia مثل أمراض القلب والجهاز التفسي المزمنة.

Honor Band 5
Honor Band 5

سوار Honor Band 5 مقاوم للماء حتى عمق 50 متر وبه حوالي 10 أوضاع مختلفة للرياضيين مثل وضعية السباحة. سعر Honor Band 5 هو 30$ للنسخة العادية، وهنا نسخة أخرى بسعر أعلى قليلاً داعمة لتقنية NFC للقيام بعمليات الدفع الإلكتروني.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى