تقارير أبل

هواتف آيفون 11 سوف تقلد ميزة أخرى مهمة في هواتف جالكسي S10 !

هواتف الآيفون القادمة هذا العام – والتي قد تحمل اسم iPhone 11 – سوف تأتي بعدة تحديثات مهمة وآخر ما نعرفه عنها ميزة جديدة رأيناها بالفعل في هواتف Galaxy S10 وفقاً لتقرير أورده موقع Mac Otakara الياباني!

هواتف iPhone 11 ستدعم ميزة Dual Audio
هواتف iPhone 11 ستدعم ميزة Dual Audio

الميزة الجديدة تسمى Dual Audio وتتمثل في إمكانية بث الصوت إلى جهازين معاً في آن واحد عبر البلوتوث وليس مجرد جهاز واحد كما هو الحال حالياً.

باستخدام تلك الميزة، يمكن للمستخدم بث الصوت لاسلكياً عبر البلوتوث إلى سماعتين خارجتين Speakers أو زوجين من سماعات AirPods أو أي جهازي صوت في ذات الوقت.

ميزة Dual Audio يمكنها بث الصوت إلى سماعتي AirPods في آن واحد
ميزة Dual Audio يمكنها بث الصوت إلى سماعتي AirPods في آن واحد

لتفعيل ميزة Dual Audio على هواتف الآيفون يتطلب ذلك أولاً وجود شريحة Bluetooth 5.0 مع دعم برمجي من نظام iOS، وهذا قد يعني أن آبل نظرياً قد تستطيع تقديم ذات الميزة أيضاً لهواتف الآيفون الحاملة لشريحة Bluetooth 5.0 ابتداءً من iPhone 8 و iPhone 8 Plus وحتى الإصدارات الحالية.

هواتف iPhone 11 سوف تقلد سلسلة Galaxy S10 في ميزة أخرى وهي خاصية الشحن اللاسلكي العكسي التي تمكن هواتف الآيفون من شحن بعضها البعض. جدير بالذكر أن تقارير سابقة أشارت إلى أن ذلك أيضاً سوف يتعبه زيادة في سعة البطارية وشاحن سريع في علبة الشراء بقوة 18 وات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

  1. يعني مافي شي جديد كله غباء في غباء و تضيع فلوس على الفاضي الله يرحم شركة ابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى