تقارير أبل

تسريبات مصورة من نظام iOS 13 المنتظر!

لا تفصلنا سوى أيام قليلة عن مؤتمر WWDC 2019 السنوي لآبل والذي سيعلن من خلاله عن نظام iOS 13 الجديد. موقع 9to5Mac المهتم بأخبار آبل قام بنشر لقطات شاشة مسربة من نظام iOS 13 قبيل الإعلان الرسمي.

تسريبات مصورة من نظام iOS 13 المنتظر!
تسريبات مصورة من نظام iOS 13 المنتظر!

في الصور المسربة نرى الوضع الليلي Dark Mode في تطبيق الموسيقى مما يعني أنه سيشمل كافة واجهات النظام بما في ذلك التطبيقات الأساسية أيضاً. وفقاً لموقع 9to5Mac فإن الوضع الليلي يمكن تفعيله من خلال الإعدادات أو مركز التحكم.

في الوضع الليلي سوف تتحول الخلفية إلى اللون الأسود فعلياً مما يعني توفيراً لطاقة البطارية في هواتف الآيفون العاملة بشاشات OLED مثل آيفون X و XS و XS Max.

تسريبات مصورة من نظام iOS 13 المنتظر!
تسريبات مصورة من نظام iOS 13 المنتظر!

في الصور المسربة أيضاً نرى إعادة تصميم لتطبيق التذكيرات Reminders على الآيباد مع تكبير الشريط الجانبي بالإضافة إلى تصنيفات منفصلة للمواعيد داخل التطبيق.

بالطبع سيكون هناك المزيد من الأشياء الجديدة داخل نظام iOS 13 سيتم الكشف عنها خلال المؤتمر الرسمي، لكن الانطباع الأكبر عن iOS 13 أنه سيرتكز أكثر على تحسين الاستقرار وتجربة الاستخدام أكثر من إضافة مزايا جديدة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫12 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى