تطبيقات واخبار عامة

الإعلانات ستغزو تطبيق واتس آب في خلال أشهر!

تطبيق واتس آب أشهر تطبيقات المحادثة الفورية سوف يبدأ في عرض الإعلانات ابتداءً من عام 2020 القادم وفقاً لما أعلنه فيسبوك رسمياً وهو المالك لتطبيق واتس آب.الإعلانات ستغزو تطبيق واتس آب في خلال أشهر!

الإعلانات ستكون مدرجة في حالات الواتس آب WhatsApp Status Ads بين الحالات التي ينشرها الأصدقاء وستحتل كامل الشاشة وسيتم عرض الشركة المعلنة مكان جهة الاتصال بالأعلى.

ليس من الواضح إن كانت هناك خطط أخرى لفيسبوك لتوسيع عرض الإعلانات عبر واتس آب فقد يتم أيضاً عرض الإعلانات بين المحادثات في التبويب الرئيسي مثلما هو الحال في تطبيق فيسبوك ماسنجر.

الإعلانات ستغزو تطبيق واتس آب في خلال أشهر!
الإعلانات ستغزو تطبيق واتس آب في خلال أشهر!

بالنسبة للمعلنين عبر واتس آب سوف يمكنهم ربط الإعلانات مباشرة بحساباتهم على تطبيق واتس آب للأعمال WhatsApp Business لاستقطاب العملاء بسهولة وتسهيل التواصل معهم.

فيسبوك كان قد اشترى واتس آب سابقاً عام 2012 في صفقة كبرى بلغت 19 مليار دولار، وقد حان الوقت أمام فيسبوك للاستفادة المادية من تلك الصفقة عبر الإعلانات في خطوة سوف تحمل معها مخاوف كبرى على خصوصية المستخدمين التي ربما قد تنتهك من أجل تحسين تجربة الإعلانات على التطبيق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. ما اعتقد فيه مشكلة، لان الإعلان سيكون في نهاية عرض الحالة، يعني بإمكانك التوقف عن مشاهدة الإعلان حين تنهي الحالة التي تشاهدها تماما مثل السناب شات، وشكرا

  2. اتوقع بداية نهاية الواتس اب ان اقدمت على هذه الخطوة وليس غريبا كلنا رأينا كيف انظمة مشغلة
    للهواتف النقالة انقرضت كالسمبيان التابع لنوكيا
    توجد بدائل بدون اعلانات كالتلجرام وغيرها

  3. بجد راح يكون شي ممل بالنسبه لي شخصياً اي برنامج يكون في اعلانات يتم حذفه لان الاعلانات شي ممل و مستفز. و احب ان اضيف ان هذي الخطوه راح يتبعها خطوه فيها مردود مالي. بمعنى الي ما يبي عرض الاعلانات راح يكون بمقابل مالي. هذي 19 مليار و اكيد راح يعوضوها

  4. اذا كان الخبر صحيح :
    سوف يكون الحل الأفضل لإلغاء الاعلانات في الايفون هو الجلبريك عبر اداة سوف تصدر بالتأكيد من بعض المطورين المختصين في مجال السيديا
    وكما قد ضهرت ايضاً في اداة watusi او whatsapp التي تضيف الاعلانات الى الواتساب ولا يتم ازالتها الا عبر الدفع للمطور .

    وفي الأندرويد سوف يكون الأحل الأمثل هو واتس اب بلس او GB او اي نسخة معدلة بحيث سوف يضيف المطورين اداة لإلغاء الاعلانات او يتركو حرية اخفائها واظهارها للمستخدم عبر اضافة خيار خاص بة في الأعدادات.

  5. في لعبه اختفت من المتجر ! ذاك الشخص الي يمشي ومعه كوت اصفر ويلقى مفتاح وزراديه وبعدين يدخل في زي المسجد ويلقى ساعه

  6. اذا جلبوا ميزة الاعلانات الى واتساب سوف امسحه مثل ما مسحت انستقرام

    وسوف انزل التطبيقات المشابهه مثل:

    تيلجرام وغيره

    شكرا لكم ، وتباً للاعلانات

  7. أتوقع أن يبحث الواتسابيون عن تطبيقات أخرى بديلة … أنا عن نفسي كان أحب تطبيق عندي (واتساب) لكن بعد هذا الخبر صار عندي احباط .

  8. اكيد اذا صارت اعلانات بالوتساب راح اتقل شعبيه هذا البرنامج والمستخدم بدوره يشوف بديل عنه لسببين
    اولا خوفا على الخصوصيه
    ثانيا الاعلانات المزعجه الي راح اصير بالتطبيق

  9. هذه حركة سوف تستفيد منها شركة وات ساب وذالك من خلال منع الاعلانات ادفع يا المستخدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق