تقارير

تقرير – شاشات الآيفون قد تشهد تغييرات جذرية العام المقبل!

في عام 2017 طلت علينا آبل بهاتف آيفون X بشاشة OLED مع نتوء علوي “نوتش” ثم قدمت لنا هاتفي iPhone XS و XS Max بنفس الشاشة تقريباً بينما ظل هاتف iPhone XR يعمل بشاشة LCD كهواتف الآيفون التقليدية.

هاتف iPhone XR يعمل بشاشة LCD كهواتف الآيفون التقليدية
هاتف iPhone XR يعمل بشاشة LCD كهواتف الآيفون التقليدية

التقارير الصحفية تشير إلى أن آبل سوف تعتمد على شاشات OLED في جميع الإصدارات القادمة لكن هذه الخطوة قد تتأخر إلى عام 2020 أي أن الإصدار القادم من هاتف iPhone XR قد يظل حاملاً لشاشة LCD ودون تغييرات أخرى على مستوى الشاشة في الإصدارات الأخرى الجديدة.

موقع Digitimes الإخباري التايواني اليوم طلع علينا بتقرير جديد نقلاً عن أحد موردي آبل جاء فيه أن جميع شاشات الآيفون القادمة في عام 2020 ستكون من نوع OLED وأن المقاسات الخاصة بها ستكون كالآتي: 5.4 إنش، 6 إنش، 6.7 إنش.

هاتفا iPhone XS و XS Max يعملان بشاشات OLED
هاتفا iPhone XS و XS Max يعملان بشاشات OLED

سامسونج قد تكون الرابح الأكبر!

اتجاه آبل إلى الاعتماد الكلي على شاشات OLED قد يصب في مصلحة سامسونج المستحوذة حالياً على سوق شاشات OLED، فهي تقوم بصناعة تلك الشاشات في منتجاتها وتبيعها أيضاً للشركات الأخرى بما فيها آبل.

منافسو سامسونج في سوق شاشات OLED هم LG Display و BOE Technology ولهما أيضاً شراكات مع آبل، إلا أن تطور صناعة شاشات OLED لدى سامسونج وتقنياتها المتقدمة وقدرتها الإنتاجية المهولة قد تجعلها المرشح الأول لتوريد شاشات OLED لآبل في هواتف الآيفون هذا العام ومستقبلاً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

    1. انا مع ابل من ايفون 3s
      حتى ايفون x
      ثم انتقلت الى هواوي
      وجدت صعوبة اول خمس ايام بعدها تعودت لكن احن للاي او اس
      وبمرور شهر تعودت عليه واكتشفت انه افضل بمرااحل من الايفون وياخسارة عمري وفلوسي اللي راحو
      الان هواوي تعطيك ع قد ميزانيتك جهاز رائع وكل مازدت المبلغ وجدت الاروع
      اشتريت هواوي ميت 20 برو
      خيااااال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق