تقارير

أخيراً – تطبيق واتس آب سوف يصل قريباً إلى أجهزة الآيباد!

خبر قد يسعد الملايين من مستخدمي جهاز الآيباد بعد انتظار دام سنوات! واتس آب الآن بات يعمل على توفير نسخة من التطبيق لأجهزة الآيباد، وقد تصدر تلك النسخة في وقت قريب.

أخيراً - تطبيق واتس آب سوف يصل قريباً إلى أجهزة الآيباد!
أخيراً – تطبيق واتس آب سوف يصل قريباً إلى أجهزة الآيباد!

حالياً تطبيق واتس آب متاح للتحميل عبر الآب ستور لأجهزة الآيفون فقط وليس الآيباد بخلاف نسخة الأندرويد التي يمكنها العمل على هواتف ولوحيات الأندرويد معاً.

موقع WABetaInfo المهتم بأخبار التطبيق شاركنا صوراً من النسخة التجريبية الأخيرة لواتس آب والتي نرى فيها توافقاً للعمل على أجهزة الآيباد بكامل المزايا الموجودة في نسخة الآيفون مع اختلافات في الواجهة بسبب اختلاف قياس الشاشة.

أخيراً - تطبيق واتس آب سوف يصل قريباً إلى أجهزة الآيباد! أخيراً - تطبيق واتس آب سوف يصل قريباً إلى أجهزة الآيباد!

نسخة واتس آب للآيباد لن تستطيع ربطها برقمك على الآيفون – ولن تحتاج إلى الآيفون أصلاً – بل ستحتاج إلى رقم آخر لإنشاء حساب جديد. نسخة واتس آب للآيباد ستدعم تقريباً كافة الموديلات وستوفر تجربة استخدام جيدة عوضاً عن التطبيقات الأخرى المنتشرة التي تحاكي ميزة “واتس آب ويب” على الآيباد والتي يعتمد عليها الكثير من مستخدمي الآيباد.

أخيراً - تطبيق واتس آب سوف يصل قريباً إلى أجهزة الآيباد! أخيراً - تطبيق واتس آب سوف يصل قريباً إلى أجهزة الآيباد!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى