تقارير أبل

آبل تكشف عن سماعات Powerbeats Pro اللاسلكية – بديل سماعات AirPods !

كشفت آبل رسمياً عن سماعات Powerbeats Pro اللاسلكية من تصميم شركة Beats المملوكة لها. سماعات Powerbeats Pro مثل سماعات AirPods فهي تعمل لاسلكياً عبر البلوتوث ولها علبة للشحن، لكنها تتفوق على سماعات AirPods من عدة نواحٍ.

آبل تكشف عن سماعات Powerbeats Pro اللاسلكية

بداية يمكن لسماعات Powerbeats Pro أن تدوم حتى 9 ساعات من العمل مقارنة بسماعات AirPods التي تدوم بطاريتها حتى 5 ساعات فقط. سماعات Powerbeats Pro أيضاً أغلى في السعر إذ يبلغ سعرها 250 دولار أمريكي، وسيبدأ طرحها في الأسواق بداية من شهر مايو المقبل.

سماعات Powerbeats Pro مقاومة للماء والعرق ومزودة بحامل حول الأذن لضمان ثباتها وعدم سقوطها عند ممارسة الأنشطة اليومية وأيضاً عند الجري وأثناء التمارين الرياضية وهي ميزة أخرى تتفوق بها على سماعات AirPods.

آبل تكشف عن سماعات Powerbeats Pro اللاسلكية

تحتوي Powerbeats Pro على أزرار فيزيائية للتحكم بالصوت والرد على المكالمات أو تغيير الصوتيات، ومثل AirPods لها القدرة على اكتشاف أنك وضعتها بالأذن ثم العمل تلقائياً والتوقف كذلك تلقائياً عند إزالتها.

بطارية Powerbeats Pro كما ذكرنا تدوم حتى 9 ساعات أما علبة الشحن فيمكنها مضاعفة الاستخدام مرة ونصف (13 ساعة إضافية) لتصل مدة الاستخدام إلى 24 ساعة، أيضاً تدعم سماعات Powerbeats Pro تقنية الشحن السريع، إذ يمكن شحنها في 5 دقائق والاستمتاع باستخدامها لمدة ساعة ونصف.

آبل تكشف عن سماعات Powerbeats Pro اللاسلكية

سماعات Powerbeats Pro تعمل بتقنية بلوتوث Class 1 لتغطية مساحة أكبر، كما أنها مزودة بمعالج H1 الموجود في الجيل الثاني من سماعات Apple AirPods.

تتوفر سماعات Powerbeats Pro بأربعة ألوان هي: “الأبيض، والأسود، والعاجي، والأزرق” بخلاف سماعات AirPods ذات اللون الأبيض فقط لذا إن كنت تبحث عن بديل مثالي لسماعات AirPods فإليك سماعات Powerbeats Pro!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. كنت أتمنى ان يكون هناك تعليق من الناحية الطبية على مثل هذه السماعات وخاصة انها بمبلغ باهظ

  2. انا استخدم Powerbeats (الرياضية) من اكثر من سنه، سماعات رائعه جداً و صوتها واضح و جهوري ،، خطوه رائعه من ابل

  3. دام انها بهذا الحجم يفترض ان بطاريتها تدرم 3 ايام عمل مقارنه من الجيل السابق الصغير للغاية مقارنه مع هذا الاصدار كبير الحجم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق