تقارير أبل

تقرير – سماعات آبل AirPods بلا منافس في سوق السماعات اللاسلكية!

سماعات AirPods لاشك واحدة من أفضل منتجات آبل الحالية تحقيقاً للمبيعات ومن المتوقع أن يستمر ذلك مع الإصدار الثاني Apple AirPods 2 الذي صدر مؤخراً ليعزز أكثر من سيطرة آبل على هذا القطاع عالمياً.

تقرير - سماعات آبل AirPods بلا منافس في سوق السماعات اللاسلكية!
تقرير – سماعات آبل AirPods بلا منافس في سوق السماعات اللاسلكية!

وفقاً لتقرير جديد صدر عن مؤسسة Counter Point لأبحاث السوق، فإن سماعات Apple AirPods (الجيل الأول) استحوذت وحدها على 60% من مبيعات سوق السماعات اللاسلكية خلال الربع الأخير من عام 2018 المنقضي!

تقرير - سماعات آبل AirPods بلا منافس في سوق السماعات اللاسلكية!

أما الشركات المنافسة لآبل مثل Jabra و Bose المعروفة بمنتجاتها المميزة فقد خسرت الكثير من حصتها أمام AirPods رغم تواجدها قديم العهد نسبياً في سوق السماعات اللاسلكية.

في المركز الثاني خلف سماعات Apple AirPods وبفارق كبير جاءت سماعة Jabra Elite Active 65t ثم سماعة سامسونج Samsung Gear IconX وسماعة JLab JBuds Air TW (ذات السعر الرخيص نسبياً) وسماعة Bose SoundSport Free وغيرها من الإصدارات من شركات أخرى مشهورة مثل سوني وهواوي وصاعدة مثل QCY كما نرى في الصورة التي توضح السماعات العشرة الأكثر مبيعاً.

تقرير - سماعات آبل AirPods بلا منافس في سوق السماعات اللاسلكية!

سوق السماعات اللاسلكية بدأ يجذب قطاع عريض من المستخدمين على حساب السماعات التقليدية كونها أصغر وأخف وأسهل في الحمل إلا أن لها بعض المثالب كحاجتها إلى الشحن وسهولة ضياعها وارتفاع أسعارها ولا ننسى الجدل الدائر حول الآثار الصحية للسماعات اللاسلكية.

هل تستخدم سماعة لاسلكية مثل AirPods أو غيرها؟ أخبرنا عبر التعليقات

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. لاشك في تميز سماعات ابل ولكن هناك مخاوف من الإصابة بالسرطان اثناء استخدامها فماهو تعليقكم نحو ذلك؟؟ هذا يهمنا جميعاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق