اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد 9 Pie يبدأ في الوصول إلى هاتف نوكيا 5.1 بلس !

بدأ هاتف نوكيا 8 في تلقي تحديث اندرويد 9 Pie منذ عدة أيام، والآن أعلنت شركة HMD Global عن بدء وصول التحديث إلى هاتف نوكيا 5.1 بلس ، والمعروف ايضاً باسم نوكيا 5X .

أكد جوو سارفيكاس، كبير مسؤولي المنتجات في HMD Global، الأخبار على تويتر، على أن يبدأ التحديث في الوصول إلى الهواتف جزئياً خلال الأيام القليلة القادمة، وتظهر لقطات الشاشة أن تحديث Android Pie على Nokia 5.1 Plus سوف يصل حجمه إلى 1.2 جيجابايت.

ونظراً لأن الهاتف عضوًا في مجموعة Android One المعتمدة مباشرة من جوجل، فإنه سيحصل على تعديلات وتحسينات في واجهة المستخدم قياسية إلى حد ما، حيث سيجلب التحديث إيماءات التنقل الجديدة وأوضاع الحفاظ على الطاقة، Adaptive Battery و Adaptive Brightness وميزة خاصة بالتطبيقات تدعى “predictive application actions” لم يتم الكشف عن تفاصيلها بعد.

كذلك سوف يحصل مستخدموا نوكيا 5.1 بلس على التصحيح الأمني الخاص بديسمبر 2018، بشكل عام، سيتم تحسين كل شيء يتعلق بجهاز Nokia 5.1 Plus ذو القيمة المنخفضة.

أخيراً، وبحصول Nokia 5.1 Plus على التحديث فإنه سوف يصبح الهاتف السادس من نوكيا يتم تحديثه رسمياً إلى اندرويد 9.0 .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق