تطبيقات واخبار عامة

برنامج VideoProc خفيف ومميز لتحرير ومعالجة الفيديو بدقة عالية، وفرصة لربح كاميرا!

برنامج VideoProc هو برنامج مميز يمكنك من تحرير وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك التي التقطتها بكاميرا هاتفك أو الكاميرا الرقمية حتى دقة 4K بدون فقدان للجودة ودون الحاجة إلى شراء أو تنزيل أو التعامل مع تطبيقات الفيديو المعقدة الأخرى التي تحتاج إلى درجة احترافية لتحرير ومعالجة الفيديو. برنامج VideoProc ليس فقط مجرد برنامج لتحرير الفيديو إنه برنامج متكامل ويضم العديد من المزايا الأخرى المهمة!

برنامج VideoProc خفيف ومميز لتحرير ومعالجة الفيديو بدقة عالية، وفرصة لربح كاميرا!
برنامج VideoProc خفيف ومميز لتحرير ومعالجة الفيديو بدقة عالية، وفرصة لربح كاميرا!

مميزات برنامج VideoProc

دعم تقنية GPU Acceleration لتحرير الفيديو

برنامج VideoProc يدعم تقنية GPU Acceleration المتوافقة مع كروت الشاشة من شركات إنتل ونيفيديا و AMD. هذه التقنية تقوم بالاستفادة من قدرات معالج الرسوميات لرفع أداء الجهاز في معالجة وتحرير الفيديو لإتمام العملية بسرعة وكفاءة.

أدوات متعددة لتحرير الفيديو

يتيح برنامج VideoProc العديد من الأدوات لتحرير الفيديو مثل: القص، التحكم في مقاس الشاشة، دمج الترجمة للفيديو، إضافة بعض التأثيرات، التدوير، دمج مقاطع الفيديو معاً.

برنامج VideoProc
برنامج VideoProc

خيارات أخرى احترافية

يوفر برنامج VideoProc خيارات أخرى احترافية مثل:تثبيت الفيديو المهتز، إزالة الضوضاء، تحويل الفيديو إلى صور متحركة أو استخراج صور ثابتة، إزالة تأثير العين السمكة الموجودة في بعض الكاميرات، إضافة نص أو شعار، وغيرها من أدوات التحكم.

مزايا تحويل الصوت والفيديو

يتيح برنامج VideoProc تحويل الصوت والفيديو من بين الصيغ المشهورة بكل سهولة مع خيارات للتحكم في الجودة الناتجة، كذلك يتيح البرنامج نسخ إسطوانات DVD المحمية وتحويلها إلى صيغ أخرى.

برنامج VideoProc
برنامج VideoProc

تحميل الموسيقى والفيديو من الإنترنت

تستطيع تحميل ملفات الفيديو من الإنترنت عبر برنامج VideoProc من أشهر المواقع كيوتيوب وفيسبوك وتويتر وديلي موشن وغيرها من مئات المواقع الأخرى، كما يسمح أيضاً بتحميل الملفات الصوتية والموسيقية من مواقع كساوند كلاود وغيره. بعد التنزيل تستطيع تحويل الملفات التي حملتها إلى الكثير من الصيغ.

برنامج VideoProc
برنامج VideoProc

تسجيل فيديو من الشاشة

يمكنك برنامج VideoProc أيضاً من تسجيل الفيديو من شاشة حاسوبك لعمل شروحات ودروس أو أثناء تشغيل الألعاب أو من شاشة هاتفك أو كاميرا الويب. يمكنك إضافة صوت وعمل رسومات أثناء الشرح والتحكم بحجم الشاشة أو الجزء المصور وغير ذلك من الخيارات.

برنامج VideoProc
برنامج VideoProc

دليل استخدام برنامج VideoProc 

برنامج VideoProc ذو واجهة استخدام سهلة للغاية لكن إذا كنت تواجه صعوبة في استخدامه أوتريد معرفة كيفية عمل جزئية محددة يمكنك الإطلاع على دليل الاستخدام من خلال هذا الرابط.

تحميل برنامج VideoProc 

يمكنك تحميل برنامج VideoProc بنسخته التجريبية على نظام ويندوز أو ماك، كما يمكنك شراء النسخة الكاملة إذا أردت ذلك والاستفادة من الخصم المتاح الآن من قبل الشركة المطورة.

المبرمج: Digiarty


فرصة لربح معدات تصوير من برنامج VideoProc 

برنامج VideoProc يتيح للمستخدمين فرصة ربح كاميرا GoPro HERO7 Black بقيمة 399$ لفائز واحد أو حامل كاميرا EVO GP-PRO 3 Axis بقيمة 199$ لفائزين اثنين أو شاحن وبطارية كاميرا GoPro بقيمة 49$ لعشرة فائزين.

فرصة لربح معدات تصوير من برنامج VideoProc
فرصة لربح معدات تصوير من برنامج VideoProc

قم بإدخال بريدك وتأكيد الاشتراك في المسابقة من الرابط الآتي:

رابط الاشتراك في المسابقة

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. مرحبا
    بالنسبه لهذا البرنامج هل يقوم بمعالجه الفيديو المجعلكه واعادتها الى اصلها بوضوخ تام ام يوجد برنامج اخر يقوم بفك الالوان ومحتواها لاعادتها بجوده عاليه واي صيغه مثل hd .ما هو اسم البرنامج الذي يقوم بهذا العمل. ولكم جزيل الشكر على اجابتكم باقرب وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى