تقارير أبل

المزايا الجديدة المنتظرة في سماعات آبل AirPods 2

حميعنا ننتظر مؤتمر آبل القادم يوم الأربعاء الموافق 12 سبتمبر حيث ستعلن آبل عن أحدث إصداراتها من هواتف الآيفون بجانب أجهزة أخرى قد تكون منها الجيل الثاني من سماعات آبل اللاسلكية Apple AirPods 2.

المزايا الجديدة المنتظرة في سماعات آبل Apple AirPods 2
المزايا الجديدة المنتظرة في سماعات آبل Apple AirPods 2

نتائج مبهرة حققتها سماعات آبل AirPods خاصة مع إزالة منفذ سماعات الرأس من هواتف الآيفون، إذ استطاعت أن تكون الملحق “الإكسسوار” الأكثر مبيعاً لآبل على مدار العامين الماضيين.

** الإعلان رسمياً عن سماعات Apple AirPods 2 – التفاصيل والأسعار!

ما الذي نتوقعه في الجيل الثاني من السماعات؟

بحسب التقارير والتسريبات الأخيرة، فإن آبل سوف تعلن عن الجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية AirPods خلال المؤتمر القادم على أن يكون إطلاقها في الأسواق للجمهور مع مطلع عام 2019.

أما بخصوص المزايا الجديدة، فتتحدث التقارير عن ميزة مقاومة الماء وتحسين نظام إلغاء الضوضاء لجعل الصوت أكثر نقاءً. أيضاً من المنتظر أن تقوم آبل بإعادة تصميم علبة الشحن الخاصة بالسماعات لدعم الشحن اللاسلكي مع الاهتمام بعمر البطارية وجعلها تدوم لفترة أطول.

سماعات آبل AirPods تعمل بشكل مثالي مع سيري لكنك تحتاج إلى النقر على السماعات للتحدث إلى المساعد الشخصي سيري، مع الجيل الجديد لن يحتاج المستخدم إلى ذلك لأن سيري ستكون حاضرة ومستعمة دائماً لأوامر المستخدم.

المعالج المدمج في السماعات سينال أيضاً نصيبه من التطوير، حيث ستحمل السماعات الجديدة معالج W2 والذي سيكون قادراً على عمل اتصال بالأجهزة عبر الوايفاي بجانب البلوتوث مع استهلاك أقل للطاقة للحفاظ على عمر البطارية.

أما بالنسبة للسعر، فلا نتوقع حدوث أي تغييرات بالزيادة أو النقص على السماعات الجديدة وعلى الأرجح ستحافظ آبل على نفس السعر وهو 159 دولار أمريكي مع تخفيض سعر الجيل الأول من السماعات إذا كنت ترغب في شرائها.

ما الذي تنتظره في سماعات آبل الجديدة Apple AirPods 2؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق