اخبار الأندرويد

أوبو تطلق Realme 2 Pro مع 8 جيجابايت رام وتصميم Dewdrop !

استطاعت Realme، العلامة الفرعية التابعة لأوبو، أن تقدم هذا العام هاتفين مميزين هما Realme 1 و Realme 2  الذين تم إصدارهما في الهند في وقت سابق، والآن أعلنت الشركة عن هاتفها الذكي الثالث تحت إسم Realme 2 Pro ،مع مفاجأة قد تعجبكم.

يأتي Realme 2 Pro مع شاشة Full HD+ قياس 6.3 بوصة وتصميم Dewdrop المميز من Realme ،وهو تصميم نتوء على شكل قطرة مياه صغيرة كما يظهر في الصور.

بالنسبة للمعالج فيأتي Realme 2 Pro بمعالج سنابدراجون 660 المصحوب بثلاث خيارات للتخزين والرام يمكنك الإختيار بينهم وهم : 64\4 جيجابايت، و 64\6 جيجابايت، و128\8 جيجابايت.

كاميرا الهاتف الخلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي مع فتحة عدسة f/1.7 ، ومستشعر ثانوي بدقة 2 ميجابيكسل، أما الكاميرا الأمامية فجاءت فردية بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 .

يعتمد هاتف Realme 2 Pro على واجهة تشغيل ColorOS 5.2 المبنية على اندرويد أوريو 8.1 ، مع بعض الميزات مثل “Easy Screenshot” و Clone Phone و Smart Play التي تسمح بمواصلة تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية.

يصل الهاتف في ثلاثة ألوان هم الأسود والأزرق الغامق والأزرق الفاتح، مع بطارية سعة 3500 ملي أمبير لكنها لاتدعم الشحن السريع.

السعر والتوافر:

المفاجأة المميزة في هاتف Realme 2 Pro أنه سيكون أو هاتف من طراز Realme متاح عالمياً خارج الصين، وسوف يتم الإعلان عن طرحه العالمي في أكتوبر.

بالنسبة للأسعار فهي كالآتي:

  • النسخة 64\4 جيجابايت بسعر 192 دولار.
  • النسخة 64\6 جيجابايت بسعر 220 دولار.
  • النسخة 128\8 جيجابايت بسعر 250 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق