اخبار الأندرويد

تسريبات نهائية – المواصفات الكاملة لهاتف جالكسي نوت 9 !

سامسونج سوف تكشف عن هاتفها الجديد المنتظر جالكسي نوت 9 خلال أيام، تحديداً يوم 9 أغسطس القادم لكن تقريباً التسريبات غطت كل جوانب الهاتف ولم يتبق الكثير خاصة مع التسريبات الأخيرة لعلبة الهاتف المكتوب عليها المواصفات النهائية للهاتف و فيديو الإعلان الرسمي.

تسريبات نهائية - المواصفات الكاملة لهاتف جالكسي نوت 9 !
تسريبات نهائية – المواصفات الكاملة لهاتف جالكسي نوت 9 !

وفقاً للتسريبات الأخيرة النهائية، فسوف يأتي هاتف جالكسي نوت 9 بشاشة 6.4 إنش بدقة Quad HD Plus من النوع Super AMOLED، الكاميرا الخلفية ستكون مزدوجة: الكاميرا الأساسية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة متغيرة بين F/1.5 و F/2.4 مع تقنية Dual Pixel PDAF، أما الكاميرا الثانوية فهي بدقة 12ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.4، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

الكاميرا أيضاً سوف تدعم تصوير الفيديو بطيء الحركة بسرعة 960 إطار في الثانية ضعف السرعة في هواتف جالكسي إس 9 و إس 9 بلس. الهاتف كذلك سوف يتوفر بسعة تخزينية 128 و 265 و 512 جيجابايت مع دعم كارت الذاكرة الخارجي حتى 512 جيجابايت (ربما يأتي كهدية مع الهاتف) ما يعني أن السعة التخزينية الإجمالية للهاتف قد تصل لتيرابايت، أما الذاكرة العشوائية ستكون بحجم 6 جيجابايت والبطارية بسعة 4000 ملي أمبير.

هاتف جالكسي نوت 9 سيأتي بسماعات ستريو خارجية و سماعات أذن من صناعة AKG وميزة مقاومة الماء والأتربة بمعيار IP68 ومستشعر بصمات وماسح للقزحية، مع مزايا جديدة للقلم كدعمه للبلوتوث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى