اخبار الأندرويد

بلاكبيري تكشف رسمياً عن هاتف KEY2 LE – المواصفات الكاملة، السعر!

أعلنت بلاكبيري رسمياً عن هاتفها الجديد BlackBerry KEY2 LE وهو نسخة اقتصادية من هاتفها المميز KEY2 الموجه لرجال الأعمال على وجه الخصوص، ويحمل كلا الهاتفين لوحة مفاتيح فيزيائية بأزرار وإيماءات لمحبي الشكل الكلاسيكي للهواتف أيضاً.

بلاكبيري تكشف رسمياً عن هاتف KEY2 LE - المواصفات الكاملة، السعر!
بلاكبيري تكشف رسمياً عن هاتف KEY2 LE – المواصفات الكاملة، السعر!

الشاشة في هاتف BlackBerry KEY2 LE بقياس 4.5 إنش بدقة Full HD ومحمية بزجاج غوريلا جلاس، أما المعالج فهو Snapdragon 636 ثماني النواة متوسط الأداء، مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين 32 أو 64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ microSD، و البطارية بسعة 3000 ملي أمبير، وتحتوي لوحة المفاتيح على مستشغر للبصمات.

BlackBerry KEY2 LE
BlackBerry KEY2 LE

الكاميرا في هاتف BlackBerry KEY2 LE مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/2.2 للكاميرا الأساسية ودقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/2.4 للكاميرا الثانوية. تستطيع الكاميرا تصوير الفيديو بدقة 4K بسرعة 30 fps. الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

BlackBerry KEY2 LE
BlackBerry KEY2 LE

هاتف BlackBerry KEY2 LE يعمل بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo مع العديد من التحسينات الأمنية والمزايا الإضافية من بلاكبيري كقفل التطبيقات والتطبيقات المزدوجة وكذلك التناغم بشكل مثالي مع وجود لوحة المفاتيح وإيماءتها، ويتوفر الهاتف بثلاثة ألوان: الذهبي، الأحمر، والأسود.

BlackBerry KEY2 LE
BlackBerry KEY2 LE

سيتم إطلاق هاتف BlackBerry KEY2 LE بسعر يبدأ من 400$ للنسخة ذات سعة 32 جيجابايت، في حين يبلغ سعر النسخة ذات سعة 64 جيجابايت 450$، أما موعد الإصدار فلا معلومات بشأنه حتى الآن.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى