اخبار الأندرويد

أوبو تكشف عن هاتف Realme 2 بكاميرا مزدوجة وسعر منخفض!

أعلنت أوبو عن هاتفها الذكي الجديد Realme 2 وذلك بعد مضي 3 أشهر على إطلاق الإصدار الأول من الهاتف. هاتف Realme 2 يحمل تحسينات على مستوى حجم الشاشة وسعة البطارية بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة، كل ذلك مع الحفاظ على سعر منخفض للغاية.

Oppo Realme 2
Oppo Realme 2

يأتي هاتف Realme 2 من أوبو بشاشة بقياس 6.2 إنش مع نتوء علوي “نوتش” لكن بدقة HD ، لا نعرف لماذا لم تستخدم أوبو دقة Full HD بالتأكيد هذا أفضل على الشاشة الكبيرة.

بطارية هاتف Oppo Realme 2 بسعة 4200 ملي أمبير، وهذا مع الشاشة ذات دقة الـ HD و مدير الطاقة الذكي في الهاتف سيتيح للمستخدم أكبر استفادة ممكنة من البطارية باستهلاك طاقة أقل.

هاتف Realme 2 لديه معالج Snapdragon 450 مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 أو 4 جيجابايت وسعة تخزين 32 أو 64 جيجابايت على الترتيب، و يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 8.1 بواجهة ColorOS 5.1.

Oppo Realme 2
Oppo Realme 2

يحتوي هاتف Oppo Realme 2 على كاميرا مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل للكاميرا الأساسية و 2 ميجابكسل للكاميرا الثانوية، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل وتستطيع أيضاً التعرف على الوجه لفتح الهاتف، مع العلم أن الهاتف يحتوي كذلك على مستشعر بصمات في الخلفية.

هاتف Oppo Realme 2 سيتم إطلاقه في الأسواق العربية خلال النصف الثاني من هذا العام وذلك بسعر 130 دولار أمريكي (لنسخة 3 جيجابايت RAM وسعة تخزين 32 جيجابايت) و 150 دولار أمريكي (لنسخة 4 جيجابايت RAM وسعة تخزين 64 جيجابايت)

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق