اخبار الأندرويد

هواوي تطلق Honor 9N بشاشة 5.84 انش وكاميرا مزدوجة!

أعلنت شركة هونور العلامة الفرعية من شركة هواوي الصينية عن أحدث هواتفها في السوق الآسيوية تحت إسم Honor 9N ، وهو نفسه Honor 9i مع بعض التعديلات البسيطة.

مواصفات Honor 9N

جاء Honor 9N بنفس المواصفات الخاصة بـ Honor 9i ولكن مع خيارات تخزين إضافية، فالهاتف جاء بشاشة LCD قياس 5.48 إنش بدقة FHD+ (1080 x 2280 بيكسل) ، مع نتوء “نوتش” صغير في الأعلى.

بالنسبة للمعالج، فيأتي Honor 9N بمعالج HiSilicon Kirin 659 ، الذي يستند على ذاكرة تخزين عشوائي 3 أو 4 جيجا بايت، ويأتي الإصدار الأول من الهاتف مع سعة تخزين 32 جيجابايت، والإصدار الثاني بسعة 64 جيجابايت، والإصدار الأكبر بسعة تخزين 126 جيجابايت، قابلة للزيادة عبر فتحة microSD عبر منفذ شريحة الإتصال الثانية.

في الجهة الخلفية للهاتف، نجد إعداد من الكاميرا المزدوجة بمستشعر 13 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل، في وضع أفقي أعلي يسار الهاتف، مع مستشعر بصمات أسفل الكاميرا على اليمين في الموقع المعتاد من هونور. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فتأتي فردية بدقة 16 ميجابيكسل مثبتة داخل النوتش الخاص بالهاتف.

الهاتف Honor 9N يأتي ببطارية متوسطة سعة 3000 ملي أمبير، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0 من الصندوق، مع واجهة هواوي المميزة EMUI 8.0.

السعر والتوافر:

يأتي هونور 9N بأربعة ألوان هم الأزرق والفيروزي والأرجواني والأسود ، وهو متوفر حالياً في السوق الهندية بسعر يبدأ من 174 دولار للنسخة 3GB/32GB ، و 203 دولار للنسخة 4GB/64GB و أخيراً 261 للنسخة 4GB/128GB .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى