اخبار الأندرويد

شاومي تستعد للإعلان عن هاتف Mi A2 بكاميرا مزدوجة قريباً!

تستعد شركة شاومي للكشف عن هاتف Mi A2 و هو الإصدار الثاني من هاتفها الناجح Mi A1 الذي تم إطلاقه العام الماضي و لاقى نجاحاً واسعاً، و من المتوقع أن يحمل هاتف Mi A2 مواصفات شبيهة بهاتف Mi 6X مع اختلاف واحد و هو أنه سيأتي بنظام أندرويد خام كجزء من برنامج Android One.

شاومي تستعد للإعلان عن هاتف Mi A2 بكاميرا مزدوجة قريباً!
شاومي تستعد للإعلان عن هاتف Mi A2 بكاميرا مزدوجة قريباً!

هاتف Mi A2 سيأتي بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo الخام و دون وجود لواجهة MIUI الخاصة بشاومي، و ميزة ذلك أن الهاتف سوف يحصل على التحديثات بشكل دوري و سريع بخلاف أجهزة شاومي الأخرى.

هاتف Xiaomi Mi A2 سيأتي بشاشة بقياس 6 إنش بدقة Full HD Plus و معالج Qualcomm Snapdragon 660 ثماني النواة بتردد 2.2 جيجاهيرتز، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت.

سيحمل الهاتف أيضاً كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 و 20 ميجابكسل، و كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل ، و سيعمل نظام التصوير في الهاتف بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة و نقاء الصور، أما البطارية ستكون بسعة 3000 ملي أمبير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى