تقارير أبل

هل تفتقد هواتف الآيفون فعلاً إلى تقنية الشحن السريع ؟!

واحدة من أبرز جوانب القصور في هواتف الآيفون مقارنة بمثيلاتها لدى الأندرويد هي افتقادها لتقنية الشحن السريع على النحو المطلوب الذي يلبي احتياجات المستخدم، فهل سيتغير هذا الأمر قريباً ؟!

هل تفتقد هواتف الآيفون فعلاً إلى تقنية الشحن السريع ؟!
هل تفتقد هواتف الآيفون فعلاً إلى تقنية الشحن السريع ؟!

إصدارات عام 2017 من الآيفون و التي تشمل آيفون 8 و آيفون 8 بلس و آيفون X تدعم تقنية الشحن السريع لكن في وجود الشاحن التقليدي لا قيمة لذلك على الإطلاق، إذ أنك بحاجة إلى شراء كابل و شاحن بقوة أكبر حتى تستطيع الاستفادة منها، و قد يكلفك ذلك نحو 50$ في المتوسط.

تقنية الشحن السريع تلوح في الأفق!

ربما حان الوقت لتغيير جذري و عملي بخصوص ذلك الأمر، فآبل بحسب آخر التقارير سوف تقوم برفع كفاءة دوائر الشحن حتى 15 أو 18 وات كما هو الحال في هواتف الأندرويد الرائدة بهذف تسريع عملية الشحن و اختصار الوقت اللازم لإتمام شحن البطارية.

آبل سوف تتعاون مع شركة Power Integrations الأمريكية من أجل تزويدها بشرائح الشحن اللازمة لإصدارات الآيفون القادمة، حيث ستكون Power Integrations هي الشريك الرسمي و الحصري لآبل فيما يخص تقنيات الشحن.

و شاحن سريع أيضاً!

لا يكفي فقط أن تدعم هواتف الآيفون القادمة تقنية الشحن السريع بكفاءة عالية، بل سيتطلب الأمر كذلك شاحن سريع بنفس الكفاءة و هو ما تشير إليه تقارير أخرى عن احتمالية قدوم شاحن جديد مع هواتف الآيفون بقوة 18 وات بدلاً من الشاحن التقليدي التي تبلغ قوته 5 وات فقط.

آذا استخدمت شاحن سريع مع أحد هواتف الآيفون الحالية (آيفون 8 و آيفون 8 بلس و آيفون X) فقد تصل نسبة الشحن إلى 50% في غضون 30 دقيقة فقط، و إذا صدقت التوقعات السابقة بخصوص تحديث تقنية الشحن السريع في هواتف الآيفون القادمة مع إضافة شاحن قوي في علبة الهاتف فربما تكون النتيجة أفضل و لن تكون مضطراً للانتظار نحو ساعتان أو ثلاث حتى تتم عملية الشحن!

هل تفتقد هواتف الآيفون فعلاً إلى تقنية الشحن السريع ؟! و هل أنت حقاُ بحاجة إليها؟!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

  1. سوأل: هل يوجد هناك تطبيق يساعد في تنظيف جاهز الايفون أو الايباد من البرامج الغير محدثة من قبل ملاك هذه التطبيقات
    على ان يقوم بحذفها دفعة واحدة من خلال اختيارها أو فحص الجهاز وتحديد البرامج الغير محدثة ليتم حذفها
    ولكم كل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى